اخبار السياسه وصول 1306 بطاقات تموينية ذكية للأهالي بـ"تموين مطروح"

اخبار السياسه وصول 1306 بطاقات تموينية ذكية للأهالي بـ"تموين مطروح"
اخبار السياسه وصول 1306 بطاقات تموينية ذكية للأهالي بـ"تموين مطروح"

وصول 1306 بطاقات تموينية ذكية للأهالي بـ"تموين مطروح"

الأخبار المتعلقة

  • تسليم 2326 بطاقة تموينية ذكية جديدة وبدل فاقد بـ"تموين مطروح"

  • "تموين مطروح" تضبط 20 قضية متنوعة خلال حملة

  • "تموين مطروح": استخراج 1558 بطاقة تموينية بدل فاقد

  • وكيل "تموين مطروح": بدء تسليم 1558 بطاقة لأهالي الضبعة

أعلنت مديرية التموين والتجارة الداخلية بمطروح، وصول 1306 بطاقات من البطاقات التموينية الذكية الخاصة بأهالي المحافظة لتسليمها لهم بالمكاتب بتوجيهات اللواء مجدي الغرابلي محافظ مطروح، بالمتابعة المستمرة للتيسير على المواطنين وتقديم الخدمات لهم وتسليمهم البطاقات لصرف المقررات التموينية.

وقال السيد أبو اليزيد مدير عام مديرية التموين بمطروح، إنه سيتم نشر بيان بأسماء المواطنين أصحاب هذه البطاقات الجديدة للتسهيل عليهم مع متابعة وصولها قبل ذهابهم لمكاتب التموين لإستلامها، حيث سيتم تسليم مكاتب التموين البطاقات التموينية الخاصة بالمواطنين لتسجيلها وفور التسجيل سيرد للمواطنين رسائل على أرقام التليفونات الخاصة بهم للتوجه لإستلام البطاقات من مكاتب التموين التابعة لهم ، مع التأكد من أصحابها من خلال بطاقة الرقم القومى وعدد 3 ثلاثة صور منها على أن يتم إرسال رسالة بها رقم 1 إلى رقم 9136 للحصول على الرقم السرى .

وأضاف أن عدد البطاقات الواردة من بينها 819 للأهالى بمجينة مرسى مطروح، و25 برأس الحكمة والقصر، و217 بالحمام وقرى البنجر و14 بالعلمين، وسيدى عبد الرحمن و92 بالضبعة، وقرية جلالة و53 بالنجيلة، و30 ببراني والسلوم، و56 بسيوة.

وأكد أنه على المواطنين أصحاب البطاقات الوارد أسماؤهم بكشوف البطاقات التوجه لمكاتب التموين لاستلامها وذلك بعد ورود رسائل لهم على التليفونات الخاصة بهم تفيد بذلك وليس قبل ذلك.

أخبار قد تعجبك

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار السياسه بزفة الشمامسة.. استقبال البابا تواضروس بالكاتدرائية للاحتفال بعيد القيامة
التالى اخبار السياسه عاجل.. قرار مفاجئ من الأهلي بشأن قضية الشيبي وحسين الشحات