أخبار عاجلة
محافظ كفرالشيخ: لن أسمح بسياسة فتح الدرج -

اخبار السياسه مصري عاشق لمحاربي الصحراء.. كريم رجع بلده علشان يشجع الجزائر

اخبار السياسه مصري عاشق لمحاربي الصحراء.. كريم رجع بلده علشان يشجع الجزائر
اخبار السياسه مصري عاشق لمحاربي الصحراء.. كريم رجع بلده علشان يشجع الجزائر

مصري عاشق لمحاربي الصحراء.. كريم رجع بلده علشان يشجع الجزائر

الأخبار المتعلقة

  • مشجعو الجزائر من ستاد : أقل واجب نرفع علم مصر في النهائي

  • بـ"تيشيرت" مصر.. محمد ووليد يشجعان محاربو الصحراء: يارب الجزائر تكسب

  • بعد المساهمة في الوداع.. لاعب يطالب الجماهير بحضور نهائي الجزائر والسنغال

  • هتافات وسيلفي.. مشجعو الجزائر والمصريون على سلالم المترو قبل النهائي

سنوات الطفولة والمراهقة قضاها في تشجيع منتخب الجزائر، فيحظى تشجيعه بالقبول أحيانا أو الرفض من عائلته وأقرانه المصريين، إلا أن متابعته لأداء المنتخب الجزائري في مباريات كرة القدم لم تتغير، فيفضل متابعتها على متابعة مباريات منتخب الفراعنة.

"بتابع من السعودية من أول ما بدأت البطولة ولما عرفت إنها في مصر أصبح حلم حضور مباراة للجزائر قريب"، وفقا لكريم حاتم، طالب مصري يعيش في السعودية، والذي وجد في تأخل الزائر للدور النهائي وإقامة المباراة في مصر، دافعا للعودة ومؤازرة منتخب يصفه بـ"بحبه من زمان ودايما بشجعه من بعيد .. أخيرا جات الفرصة أشجعه من المدرجات".

يروي كريم أن وصول الجزائر لدور النهائي، مثل له "انتصار شخصي" وقال: "منتخب الجزائر رفع راسي بعد سنين من التشجيع"، لذا يرى في العودة إلى مصر من أجل تشجيع الجزائر واجب، متجاهلا سخرية بعض أفراد عائلته وأهله من عودته المفاجئة لمصر، لتشجيع منتخب آخر وليس المنتخب الوطني.

يتمنى كريم أن تحصد الجزائر اللقب، اليوم، ويرفع لاعبه المفضل، رياض محرز لاعب منتخب الجزائر الكأس في نهاية اليوم، وأن يكون حفل الختام بنفس بهجة وتنظيم حفل الافتتاح كي تكتمل فرحة البطولة "اتفرجت على الافتتاح في السعودية وفرحت إن الجزائر صعدت علشان اتفرج على حفل الختام وعلى لعبهم الحلو".

"وصلت مصر من 3 أيام وعلى طول حجزت التذكرة وجيت النهاردة طبعتها بكل سهولة" عبارات استخدمها كريم ليعبر عن فخره بالجهود التنظيمية المبذولة بواسطة الشباب المصري، والتي لفتت نظره منذ حجز تذكرة الحضور وحتى قبل الوصول إلى الاستاد، ويروي كريم: "أنا فخور إن بلدي تقدم وتنظم بطولة كأس الأمم الأفريقية بصورة مشرفة، لم تتأثر بخروج المنتخب الوطني أو بقائه".

أخبار قد تعجبك

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى اخبار السياسه صاحبة "عربة وسط البلد" بعد تكريم الرئيس: "قالي عايزة تبقي مذيعة.. اتفضلي"