اخبار السياسه لص يمزق جسد صديقه لخلاف على متحصلات السرقة بالدقهلية

اخبار السياسه لص يمزق جسد صديقه لخلاف على متحصلات السرقة بالدقهلية
اخبار السياسه لص يمزق جسد صديقه لخلاف على متحصلات السرقة بالدقهلية

لص يمزق جسد صديقه لخلاف على متحصلات السرقة بالدقهلية

الأخبار المتعلقة

  • حادث تصادم يكشف عن واقعة سرقة سيارة بالإكراه في الإسكندرية

  • ضبط شخص بتهمة سرقة "توك توك" بالإكراه في حلوان

  • ضبط عصابة سرقة بالإكراه في كفر شكر

  • ضبط 5 وراء ارتكاب وقائع سرقة بالإكراه في الإسكندرية

ألقت أجهزة الأمن، اليوم، القبض على لص، مزق جسد صديقه بالمطواة، إثر نشوب مشاجرة بينهما، للخلاف على تقسيم متحصلات جرائمهما.

تمكنت مباحث الدقهلية من كشف ملابسات انتشال جثة كهربائى سيارات، له معلومات جنائية ومطلوب ضبطه فى قضية «سرقة بالإكراه»، من مياه المصرف الموازى للطريق الرابط بين مركزى «الجمالية» و«صان الحجر» بالشرقية، وتبين من التحريات أن المجنى عليه هرب من الشرطة فى الدقهلية، وتوجه للإقامة مع صديقه فى دمياط، حتى نشب بينهما خلاف على تقسيم متحصلات جرائم السرقة، التى اشتركا فى ارتكابها، فقتله وألقى بجثته فى المصرف. عقب تقنين الإجراءات تم ضبط المتهم، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة، مؤكداً أنه تخلص من أداة الجريمة.

وفى واقعة ثانية، اعترف «أ. د»، عاطل، بقتل سيدة مسنة داخل شقتها فى إمبابة، بالجيزة، بغرض السرقة، مؤكداً أنه لم يعثر بحوزتها إلا على هاتفى محمول و20 جنيهاً. وقال المتهم فى التحقيقات إنه شاهد القتيلة قبل أيام، وهى تعبر الشارع حاملة عدة حقائب، فعرض عليها مساعدتها، ولما أوصلها إلى شقتها اكتشف أنها تعيش بمفردها، فقرر سرقتها، وتسلل إلى الشقة، لكن السيدة شعرت به، وحاولت الصراخ لتجميع الجيران، لكنه سدد لها عدة طعنات بالسكين، فأرداها قتيلة.

أخبار قد تعجبك

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى