أخبار عاجلة

اخبار السياسه حبس 9 متهمين في الاستيلاء على أراضي الدولة والبلطجة بالعياط

اخبار السياسه حبس 9 متهمين في الاستيلاء على أراضي الدولة والبلطجة بالعياط
اخبار السياسه حبس 9 متهمين في الاستيلاء على أراضي الدولة والبلطجة بالعياط

حبس 9 متهمين في الاستيلاء على أراضي الدولة والبلطجة بالعياط

الأخبار المتعلقة

  • بالصور| مدير أمن الجيزة يقود حملة لإزالة عشش السكة الحديد بـ"السودان"

  • آثار دماء وجثة مذبوحة.. أمن الجيزة يبحث عن قاتل فتاة العمرانية

  • "أمن الجيزة" يضبط 24 متهما و6 آلاف مخالفة مرورية خلال حملات

  • أمن الجيزة يضبط 38 متهما و6 آلاف مخالفة مرورية

أمرت نيابة العياط، بحبس 9 متهمين لمدة 4 أيام، بتهمة البلطجة، وحيازة أسلحة نارية بدون ترخيص، والاستيلاء على أراضي الدولة، وطلبت النيابة تحريات المباحث حول الواقعة، وأرسلت النيابة المضبوطات "بندقيتين آليتين وبندقية خرطوش و10 خزن أسلحة آلية وطلقات بلغ عددها 89 طلقة مختلفة الأعيرة"، للمعمل الجنائي لفحصها، بعد ان ضبطتها القوات بحوزة المتهمين، ولاتزال التحقيقات مستمرة.

وذكرت التحريات والتحقيقات التي جرت تحت إشراف اللواء محمد الألفي نائب مدير الإدارة العامة للمباحث، والعقيد علاء فتحي رئيس المباحث الجنائية لقطاع جنوب الجيزة،  أن المتهم الرئيسي "عرفات. ع" 33 عاما، مطلوب التنفيذ عليه في قضية قتل وسلاح بالسجن 10 سنوات وهارب من 6 قضايا، حيث سبق اتهامه باقتحام وحريق مركز العياط واقتحام محكمة العياط وسرقة منزل قبطية وسرقة محل أسلحة وإطلاق أعيرة نارية على مركز العياط.

كما تبين أن المتهم الثاني "سيد.ا"، 28 عاما، شهرته "حركش" سبق اتهامه في 10 قضايا سرقة وقتل وسرقة بالإكراه وقتل ومخدرات وتبديد وضرب، كما سبق اتهام "محمد.ع" وشهرته "حمادة"، في قضية شروع في قتل والمتهم الرابع "جمال.س"، سبق اتهامه في قضية مخدرات، والخامس والسادس هما "إبراهيم. ا" 20 عاما، عاطل، و"مسعد.ث"، 24 عاما، عاطل، تم التحفظ على المتهمين، وأخطرت النيابة التي باشرت التحقيق، ولا تزال التحقيقات مستمرة.

أخبار قد تعجبك

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى اخبار السياسه صاحبة "عربة وسط البلد" بعد تكريم الرئيس: "قالي عايزة تبقي مذيعة.. اتفضلي"