أخبار عاجلة

اخبار السياسه محمد بن زايد يبحث مع بومبيو التطورات الإقليمية

اخبار السياسه محمد بن زايد يبحث مع بومبيو التطورات الإقليمية
اخبار السياسه محمد بن زايد يبحث مع بومبيو التطورات الإقليمية

محمد بن زايد يبحث مع بومبيو التطورات الإقليمية

الأخبار المتعلقة

  • حرب كلامية بين الهند والولايات المتحدة قبل زيارة بومبيو لنيودلهي

  • العاهل السعودي يستقبل وزير الخارجية الأمريكي مايك بومبيو

  • بومبيو يبدأ جولة خليجية لبحث تعميق التعاون مع السعودية والإمارات

  • بومبيو: الإدارة الأمريكية مستعدة لتحدي ردع إيران وقادرة عليه

استقبل الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي، الاثنين، في أبوظبي، مايك بومبيو وزير خارجية الولايات المتحدة الأمريكية الذي يزور الإمارات حاليًا ضمن جولة له في المنطقة، حسبما أوردت وكالة الأنباء الإماراتية (وام).

وبحث ولي عهد أبوظبي ووزير الخارجية الأمريكي علاقات الصداقة والتعاون الاستراتيجي بين دولة الإمارات العربية المتحدة والولايات المتحدة، إضافة إلى عدد من القضايا ذات الاهتمام المشترك، بحسب "سكاي نيوز".

واستعرض الجانبان خلال اللقاء الذي حضره الشيخ هزاع بن زايد آل نهيان نائب رئيس المجلس التنفيذي لإمارة أبوظبي، والشيخ طحنون بن زايد آل نهيان مستشار الأمن الوطني، والشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان وزير الخارجية والتعاون الدولي، مجالات التعاون القائمة ومستوى التنسيق والعمل المشترك بينهما في مختلف الجوانب، وسبل تنميتها بما يخدم المصالح الاستراتيجية للبلدين وشعبيهما الصديقين.

 كما تبادل ولي عهد أبوظبي ووزير الخارجية الأمريكي، وجهات النظر بشأن عدد من القضايا وتطورات الأحداث الإقليمية والدولية والجهود المبذولة تجاهها وخاصة التطورات الأخيرة التي تقوض أمن واستقرار المنطقة وسلامة الملاحة البحرية الدولية، مؤكدين أهمية التعاون والعمل المشترك بين البلدين في تحقيق الأمن والاستقرار والسلام في المنطقة والتعامل مع مختلف التحديات التي تواجهها، بحسب وام. 

أخبار قد تعجبك

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى اخبار السياسه سقوط مبيض محارة من الدور العاشر بالمنصورة.. وزميله: اختل توازنه