أخبار عاجلة

اخبار السياسه مصور فيديو تنظيف جماهير الجزائر لـ"الدفاع الجوي": عادة لهم

اخبار السياسه مصور فيديو تنظيف جماهير الجزائر لـ"الدفاع الجوي": عادة لهم
اخبار السياسه مصور فيديو تنظيف جماهير الجزائر لـ"الدفاع الجوي": عادة لهم

مصور فيديو تنظيف جماهير الجزائر لـ"الدفاع الجوي": عادة لهم

الأخبار المتعلقة

  • البرلمان العربي يدعو لتبني الحوار الشامل للخروج من الأزمة في الجزائر

  • أمم أفريقيا 2019| غيابات في الجزائر وتشكيل مثالي لكينيا بالدفاع الجوي

  • أمم أفريقيا 2019| منتخب الجزائر يتقدم بهدفين على كينيا في الشوط الأول

  • الجزائر ومريام فارس وهنا الزاهد.. أبرز ما بحث عنه المصريون الليلة

في لافتة مميزة وعلى غرار ما فعله الجمهور المصري، حرصت جماهير المنتخب الجزائري على تنظيف مدرجات استاد الدفاع الجوي، عقب نهاية مباراة فريقهم أمام منتخب كينيا ضمن مباريات المجموعة الثالثة من بطولة الأمم الأفريقية، والتي انتهت بفوز منتخب بلادهم بهدفين.

وعن كواليس تلك اللقطة التي لاقت إعجاب العديد من رواد موقع التواصل الاجتماعي، أوضحها حازم الزهيري، مصور الفيديو، الذي تواجد في المباراة مع مجموعة من أصدقائه، مؤكدا، لـ"الوطن"، أنه دائما يحرص على توثيق جميع اللحظات المهمة التي تعد ذكرى فيما بعد، خصوصًا مباريات كأس الأمم الأفريقية، لتنضم لقطة تنظيف جمهور الجزائر للاستاد إلى قائمة الفيديوهات الخاصة به.

"أول ما وجدت الجمهور ينظف الاستاد لم أتردد في التصوير لإيصال رسالة أن الشعب الجزائري يعشق أرض مصر".. هدف "الزهيري" حينما صور الفيديو، لافتا إلى أن عندما سأل الجماهير الجزائرية عن السبب وراء القيام بذلك الفعل، قالوا له: "إحنا متعودين بعد كل مباراة نعمل كده"، مؤكدا أنهم يريدون توفير بعض الأكياس من أجل جمع القمامة.

وعن الكواليس الأخرى التي شاهدها "الزهيري" في المباراة، قال إن الشعب الجزائري مثقف ولديه معلومات قوية حيث بعد أداء السلام الجمهوري الخاص بهم تذكروا أنه من تلحين أحد أعلام الفن المصري، الملحن محمد فوزي، بجانب تردديهم لاسم "فلسطين" لإيصال رسالة أنهم يتذكرون القضية الفلسطينية.

كما ردد المشجعون الجزائريون بمدرجات استاد الدفاع الجوي "مصر والجزائر خوة خوة"، بحسب ما أكده "الزهيري"، مشيرا إلى أنه كان يجلس بجوار مجموعة من جماهير الخضر ليحتفل معهم وسط أغاني وأجواء كرنفالية رائعة تحمل الكثير من الترابط بين الجمهور المصري والجزائري.

أخبار قد تعجبك

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى اخبار السياسه سقوط مبيض محارة من الدور العاشر بالمنصورة.. وزميله: اختل توازنه