اخبار السياسه صور| "شطة ومحمد".. رحلة أب وابنه في مدرجات المنتخب لتشجيع

اخبار السياسه صور| "شطة ومحمد".. رحلة أب وابنه في مدرجات المنتخب لتشجيع
اخبار السياسه صور| "شطة ومحمد".. رحلة أب وابنه في مدرجات المنتخب لتشجيع محمد صلاح

صور| "شطة ومحمد".. رحلة أب وابنه في مدرجات المنتخب لتشجيع

الأخبار المتعلقة

مع حلول الدقيقة 90 من عمر المباراة التي جمعت بين منتخبي مصر وإي سواتيني في إطار الجولة الثالثة من التصفيات المؤهلة لبطولة الأمم الإفريقية 2019، في 12 أكتوبر 2018، غادر نجم ، المحترف في صفوف نادي ليفربول الإنجليزي، أرضية الملعب ويتزامن مع خروجه ظهور مشجع يحمل فوق كتفيه طفلا صغيرا، ولافتة كُتب عليها "محمد ابني بيحبك يا صلاح".

c0e409dc76.jpg

تكرر المشهد في العديد من المباريات، وصولا إلى مباراة افتتاح كأس الأمم الأفريقية بين منتخبي مصر وزيمبابوي في استاد الدولي، حيث أصبح الطفل "محمد" ابن الخمس سنوات يصر أن يصطحبه والده "مدحت" الشهير بـ"شطة" إلى جميع مباريات المنتخب التي يشارك فيها نجم ونادي ليفربول الإنجليزي، .

"محمد ابني يعشق ويعرف عنه معلومات كثيرة جدًا، ويتابع مبارياته مع ناديه الإنجليزي ليفربول، كما أنه يحب لاعب منتخب الأرجنتين ليونيل ميسي، لكنه لا يعرف أنه يلعب لنادي الإسباني، وحين دخلنا لاستاد الدولي منعت من دخول اللافتة، لكني طبعت (محمد ابني بيحبك يا صلاح) على التي شيرت، فهو يعشقه ويتمنى أن يلتقط صوره معه"، حسب حديث مدحت لـ"الوطن".

يضيف "شطة" لـ"الوطن": "أنا غير نشط على حسابي بموقع (فيس بوك)، وليس لدي أي خبرة بمواقع التواصل الاجتماعي الأخرى، لكني أتابع في الدوري الإنجليزي، ومنذ تصعيده من قطاع الناشئين في نادي المقاولون العرب، تأكدت من أن اللاعب الصغير سيصبح له شأنا عظيمًا في الملاعب، وتحديدًا عام 2010".

9988514401561159750.jpg

ويختتم حديثه، قائلا إن "محمد ملتحق بأكاديمية لتدريب كرة القدم، وهو يلعب بالقدم اليسرى مثل ويقلده في انفعالاته داخل الملعب، ويحلم بمقابلته، وأنا أتمنى أن يصبح لاعبًا مشهورًا، حيث كنت ألعب كحارس مرمى لكن والدي لم يكن يحب كرة القدم، وأنا لا أريد أن يمر ابني بما مررت به وأنا صغير".

أخبار قد تعجبك

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى اخبار السياسه سقوط مبيض محارة من الدور العاشر بالمنصورة.. وزميله: اختل توازنه