اخبار السياسه تأجيل محاكمة طالب حاول قتل ضابط شرطة بالسلام لـ11 سبتمبر

اخبار السياسه تأجيل محاكمة طالب حاول قتل ضابط شرطة بالسلام لـ11 سبتمبر
اخبار السياسه تأجيل محاكمة طالب حاول قتل ضابط شرطة بالسلام لـ11 سبتمبر

تأجيل محاكمة طالب حاول قتل ضابط شرطة بالسلام لـ11 سبتمبر

الأخبار المتعلقة

  • تأجيل محاكمة 15 متهما بالتعدي على ضابط بالبدرشين لـ 14 يوليو

  • تأجيل محاكمة عصابة دولية بتهمة حيازة 3 ملايين قرص مخدر لـ 18 يوليو

  • تأجيل محاكمة نائب مرشد الإخوان و45 متهما في أحداث عنف وتظاهر بالمنيا

  • تأجيل محاكمة زوجة وعشيقها بتهمة قتل الزوج لاكتشافه علاقتهما لـ9 سبتمبر

قضت محكمة جنايات شمال القاهرة المنعقدة بالعباسية الدائرة 14 شمال، اليوم، تأجيل محاكمة طالب شرع في قتل مقدم شرطة بالسلام، لجلسة 11 سبتمبر.

صدر القرار برئاسة المستشار عبدالسميع شرف الدين، وعضوية المستشارين هاني محمد فايز، وسالم عبدالعزيز سيد.

وكشفت تحقيقات النيابة في القضية رقم 42176 لسنة 2007 جنايات السلام قيام المتهم "مصطفى.إ.م " 26 عاما، طالب، في نوفمبر 2007 بالشروع في قتل المجني عليه أشرف محمد إبراهيم مقدم شرطة رئيس مكافحة قسم السيارات عمدا بأن أشهر في وجهه سلاحا ناريا "طبنجة"، ووضعها على جبهته وبدأ في الضغط على الزناد قاصدا قتله، وخاب أثر ذلك بسبب عدم صلاحية الطلقة للاستخدام لتسرب الرطوبة داخل العبوة وضبط متلبسا وقت حدوث الواقعة.

كما استعمل القوة والعنف مع موظف ضابط شرطة والقوة المرافقة؛ ليمنعهم من أداء وظيفتهم وأشهر سلاحا ناريا في وجهه القوة المرافقة وأطلق منها طلقتين ثم صدم بسيارته المقدم "أشرف.م.إ" محدثا إصابته.

كانت بداية حدوث الواقعة عن ورود معلومات أكدتها التحريات عن قيام المتهم بالاشتراك مع آخرين في تكوين تشكيل عصابي لسرقة السيارات، فأعد كمينا لضبطه وكمن له حتى أبصره يستقل السيارة المضبوطة فأسرع نحوه ليضبطه فلاذ المتهم بسيارته وأطلق عيارين ناريين في الهواء وقادها محاولا الهرب فصدمه وأحدث إصابته، فتفاجأ المتهم بسيارة تعترض طريقه فلم يتمكن من الهرب، فنهض وكسر زجاج السيارة وقفز بداخلها محاولا ضبط المتهم ألا أنه أشهر السلاح في وجهه قاصدا قتله حتي يتمكن من الهرب.

أخبار قد تعجبك

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى