اخبار السياسه "" تستعد بـ4 شواطئ عامة لاستقبال المصطافين في عيد الفطر

اخبار السياسه "" تستعد بـ4 شواطئ عامة لاستقبال المصطافين في عيد الفطر
اخبار السياسه "الغردقة" تستعد بـ4 شواطئ عامة لاستقبال المصطافين في عيد الفطر

"" تستعد بـ4 شواطئ عامة لاستقبال المصطافين في عيد الفطر

الأخبار المتعلقة

  • بالصور| تتزين لاستقبال عيد الفطر المبارك

  • ننشر التحقيقات الأولية لاحتراق لانش سياحي في

  • حملة مكبرة على أسواق لتطبيق تجربة الأكياس البديلة للبلاستيك

  • جرعة زائدة من مخدر تقتل شابا في

تستقبل شواطئ مدينة في محافظة البحر الأحمر، الآلاف من المواطنين للاستمتاع بأيام عيد الفطر المبارك، خاصة مع توافد آلاف الزائرين من المحافظات الأخرى، هربا من حرارة الجو لقضاء إجازة العيد.

واستعدت بأربعة شواطئ عامة لتفتح أبوابها للمصطافين والزائرين أهمها شاطئ النادي الاجتماعي شمال مدينة ، وأشهر شواطئها ويستوعب الآلاف من المصطافين والزائرين.

وشاطئ العامة هو رقم 4 أو شاطئ ميريت كما يطلقون عليه أهالي ، ويقع بشارع الكورنيش، وثالث الشواطئ هو رقم 5 والذي يقع بأشهر شوارع ، وهو شيراتون ثم يأتي شاطئ رقم 9 جنوب مدينة .

وأعلنت محافظة البحر الأحمر، الانتهاء من عمل صيانة وتطوير لأغلب شواطئ المحافظة، وذلك لاستقبال أكبر عدد من ضيوف المحافظة من المعيدين والمصطافين.

وكلف اللواء أحمد عبدالله، محافظ البحر الأحمر، رؤساء مجالس المدن بالمحافظة ومسئولي الشواطئ، بسرعة الانتهاء من أعمال التطوير والتجديد بالشواطئ، مؤكدًا اهتمامه بتغيير الشواطئ العامة لتصبح كالشواطئ العالمية، وأن شواطئ المحافظة لا تقل جمالا عن أي شاطئ عالمي، بل إنها تتفوق في اعتدال المناخ خلال العام.

وأشار المحافظ إلى أنه تم عمل دراسة كاملة لعمل نقلة للشواطئ العامة بتزويدها بالخدمات اللازمة للمواطنين من نظافة الشواطئ، وزيادة أعداد الشماسي والكراسي ووحدات إنقاذ وإسعاف وغرف لتبديل الملابس ووحدة اتصالات وملاعب شاطئية وإدارة خاصة بالشاطئ لتلقى أي شكاوى أو اقتراحات.

أخبار قد تعجبك

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار السياسه وزير التربية والتعليم يعتمد جدول امتحانات الصف الأول الثانوى (الدور الثاني)
التالى اخبار السياسه القبض على المتهم السادس في قضية "فساد البحيرة"