أخبار عاجلة
اخبار السياسه قنفد صغير يعطل رحلة طيران -

اخبار السياسه بالفيديو| حرس الحدود يتقدم بهدف نظيف على في الشوط الأول

اخبار السياسه بالفيديو| حرس الحدود يتقدم بهدف نظيف على في الشوط الأول
اخبار السياسه بالفيديو| حرس الحدود يتقدم بهدف نظيف على الزمالك في الشوط الأول

بالفيديو| حرس الحدود يتقدم بهدف نظيف على في الشوط الأول

b8ac15a0ca.jpg

10:52 م | الإثنين 03 يونيو 2019

بالفيديو| حرس الحدود يتقدم بهدف نظيف على الزمالك في الشوط الأول

وحرس الحدود

أخبار متعلقة

انتهى الشوط الأول بتقدم حرس الحدود على الزمالك بهدف نظيف، في المباراة التي تجمع الفريقين، مساء اليوم، بالجولة الـ 34 من الدوري المصري.

وتبادل كلا الفريقين السيطرة على وسط الميدان خلال الربع ساعة الأولى.

وفي الدقيقة 3، كاد أن يتقدم أحمد السيد "زيزو" للزمالك من تصويبة قوية، من داخل منطقة جزاء الفريق العسكري، لكن حارس مرمى الخصم استطاع أن يمسك بالكرة في النهاية.

وفي الدقيقة 4، رد عليه حسن مجدي، لاعب حرس الحدود تسديدة صاروخية من على حدود منطقة الجزاء مرت أعلى مرمى الفريق الأبيض بسنتيمترات قليلة فقط.

وانفعل خالد جلال، المدير الفني لفريق على لاعبيه بسبب العشوائية، التي يقدموها منذ بداية المباراة وعدم تنظيم الخطوط على النحو الأمثل.

ونجح لاعبي بعد ذلك في السيطرة على وسط الميدان خلال الربع ساعة الثانية من اللقاء، لكن دون خطورة حقيقة تذكر على مرمى حرس الحدود.

في الدقيقة 20، تسديدة عن طريق طارق حامد لاعب من خارج حدود منطقة الجزاء مرت دون أي خطورة حقيقية بجوار القائم الأيمن لمرمى الحارس أحمد السعدني.

في الدقيقة 34 نجح حرس الحدود في إحراز أول أهدافه بعد خطأ فادح من مدافعي في التغطية الدفاعية استغله إيدو موسيس، مهاجم حرس الحدود وتمكن من السيطرة على تمريرة بينية من وسط الملعب ثم إنطلق بالكرة على الجبهة اليمنى قبل أن يرسل تمريرة عرضية أرضية قوية إلى داخل منطقة الجزاء أخطأها المدافع بهاء مجدي ووضعها داخل مرماه.

    

في الدقيقة 40، تنفيذ الركلة الحرة المباشرة لحرس الحدود عن طريق محمد الشبيني بتسديدة مباشرة باتجاه المرمى تصدى لها حارس محمود جنش بثبات وأمسك الكرة.

في الدقيقة 46، هجمة خطيرة للزمالك بعد عرضية متقنة من حمدي النقاز، لاعب من الجبهة اليمنى إلى داخل منطقة الجزاء حيث استقبلها خالد بوطيب برأسية قوية مرت بالكرة قريبة بجوار القائم الأيمن لمرمى الحارس أحمد السعدني. 

  

  

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى اخبار السياسه "محدش سالم".. تعليق ساخر من عمرو أديب على اختراق حساب نائب رئيس "تويتر"