أخبار عاجلة
لماذا لا يضرب ترامب إيران؟ -

اخبار السياسه 2450 طالبا أدوا امتحان الإنجليزي بـ"التابلت" في البحر الأحمر

اخبار السياسه 2450 طالبا أدوا امتحان الإنجليزي بـ"التابلت" في البحر الأحمر
اخبار السياسه 2450 طالبا أدوا امتحان الإنجليزي بـ"التابلت" في البحر الأحمر

2450 طالبا أدوا امتحان الإنجليزي بـ"التابلت" في البحر الأحمر

الأخبار المتعلقة

  • تداول 476 شاحنة بضائع و633 سيارة بموانئ البحر الأحمر

  • بالصور| المحافظ يشهد احتفالية "أوقاف البحر الأحمر" بليلة القدر

  • "صحة البحر الأحمر" تعلن درجة الاستعداد القصوى استعدادا لعيد الفطر

  • محافظ البحر الأحمر: تطبيق تجربة الأكياس البديلة ابتداء من الغد

انتهى 2450 طالبا بالصف الأول الثانوي من تأدية امتحان اللغة الإنجليزية اليوم السبت، الترم الثاني 2018- 2019 بمدارس مدن محافظة البحرالأحمر والذي تم تأجيله منذ الخميس قبل الماضي لظروف الأحوال الجوية شديدة الحرارة التي كانت تمر بها البلاد.

وأشارت نورا فاضل وكيل وزارة التربية والتعليم بالبحر الأحمر، إلى  أن عدد المتقدمين من الصف الأول الثانوي لأداء الامتحان على نظامه الجديد بالتابلت 2450 طالبا في عدد 19 مدرسة البحرالأحمر جميعهم انتهوا من تأدية الامتحان إلكترونيا بينما أدى عدد 8 طلاب بمدرسة أبو غصون جنوب البحرالأحمر الامتحان بالنظام الورقي لعدم توافر السيستم بالمدرسة بالإضافة إلى طلاب المنازل.

أعرب طلاب البحرالأحمر عن رضاهم عن امتحان مادة اللغة الإنجليزية والذي جاء في عدد 27 سؤالا واصفين إياه بالسهل، حيث جاء في مستوى الطالب المتوسط، مؤكدين أن نظام "جوجل ترانسليت" كان متاحا عبر التابلت وهذا ساعدهم في ترجمة الامتحان واجابة الأسئلة.

وقالت فاضل، إن غرفة عمليات مديرية التربية والتعليم لم تتلقى أي شكاوى  بخصوص السيستم بجميع الإدارات السبعة لمدن محافظة البحر الأحمر منذ بداية الامتحانات بخلاف مادة اللغة العربية في اليوم الأول.

وأضافت أن إخصائي مركز التطوير التكنولوجي في كل إدارة كانت مهمتهم متابعة السيستم، مؤكدة على تواجد أخصائي التطوير بداخل كل لجنة في جميع إدارات مدن المحافظة لمواجهة أي مشكلة طارئة والتدخل الفوري لحلها حرصا على مصلحة الطلاب.

أخبار قد تعجبك

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى اخبار السياسه "محدش سالم".. تعليق ساخر من عمرو أديب على اختراق حساب نائب رئيس "تويتر"