اخبار السياسه مصادر: اتجاه باتحاد الكرة لتأجيل لقاء الأهلي والمقاولون

اخبار السياسه مصادر: اتجاه باتحاد الكرة لتأجيل لقاء الأهلي والمقاولون
اخبار السياسه مصادر: اتجاه باتحاد الكرة لتأجيل لقاء الأهلي والمقاولون

مصادر: اتجاه باتحاد الكرة لتأجيل لقاء الأهلي والمقاولون

21d167dfb8.jpg

01:47 م | الإثنين 27 مايو 2019

مصادر: اتجاه باتحاد الكرة لتأجيل لقاء الأهلي والمقاولون

مجلس الجبلاية

أخبار متعلقة

كشف مصدر داخل الاتحاد المصري لكرة القدم، أن هناك اتجاه لتأجيل مباراة الأهلي والمقاولون العرب، المقرر لها غدا الثلاثاء، في مسابقة الدوري المصري.

وأضاف المصدر، في تصريحات خاصة لـ"الوطن سبورت"، أن هذا القرار هو المطروح على طاولة اجتماع المجلس المقرر انطلاقه بعد قليل، لبحث أزمة مواعيد باقي المؤجلات.

وأشار المصدر، الذي فضل عدم ذكر اسمه، إلى أن الإعلان عن القرار الرسمي، سيكون عقب اجتماع مجلس إدارة اتحاد كرة القدم، المقرر له عصر اليوم.

17229557551548166599.jpg

5 بنود في بيان الأهلي بشأن الدوري

وكان الأهلي قد أصدر بياناً أعلن فيه 5 بنود، هي عدم استكمال مسابقة الدوري حال تأجيل أي من مباريات النادي إلى ما بعد بطولة الأمم الأفريقية وحفظ حقه المشروع في الحصول على فترة راحة كافية بين الموسم الحالي والقادم، بما يضمن راحة لاعبيه والقيام بالتجهيزات الفنية والإدارية المناسبة للموسم الجديد، تفاديًا لما تحمله الأهلي وحده دون غيره خلال السنوات الثلاث الماضية ولاعبيه وجماهيره من تبعات كثيرة بسبب تلاحم المواسم على نحو غير مسبوق في العالم.

وجاء بالبند الثاني عدم خوض بقية مباريات الدوري إلا بعد الانتهاء من إقامة كل المباريات المؤجلة لكافة الفرق قبل انطلاق مباريات الأسبوع الـ 34للدوري قياسٍا بما جرى مع النادي الأهلي بخصوص العامل الزمني عند أداء مبارياته المؤجله في السابق، وثالثا الرفض القاطع لإقامة مباريات الأسبوع الأخير للدوري إلا في وقت واحد بما يضمن العدالة وتحقيق مبدأ تكافؤ الفرص بين الأندية سواء في المقدمة أو التي تصارع من أجل البقاء.

بينما جاء في البند الرابع عدم الممانعة في أداء المباريات المؤجلة من كأس مصر خلال الفترة التي تقام فيها المباريات المؤجلة من بطولة الدوري، طالما هناك رغبة لدى اتحاد الكرة لأستكمال المسابقتين هذا الموسم، وجاء في البند الخماس مطالبة اتحاد الكرة بالأعلان عن جدول ثابت لجميع المباريات المتبقيه في بطولتي الدوري والكأس يحقق العدالة بين الجميع ولا يتم تغييره في اللاحق لأي سبب خاصة وأن الأندية تحتاج إلى وقت كاف للتجهيز والأعداد للموسم الجديد.

 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى