رياضة عربية الخميس قبل مواجهة .. نهضة البركان يخسر بثلاثية في الدوري المغربي

قبل مواجهة .. نهضة البركان يخسر بثلاثية في الدوري المغربي

الخميس 09 مايو 2019 11:46 صباحاً كتب: محمد همام

الخميس 9 مايو 2019 10:37 ص

تلقى فريق نهضة البركان خسارة قاسية على يد فريق أولمبيك آسفي بعدما فاز عليه بثلاثة أهداف دون رد في المباراة التي جاءت ضمن حسابات الأسبوع الـ27 من منافسات الدوري المغربي.

أهداف المباراة جاءت في الشوط الثاني حيث كانت البداية عن طريق لاعب نهضة البركان محمد فرحان الذي سجل هدفًا في مرماه خلال الدقيقة 54.

وشهدت المباراة أحداث مثيرة قبل نهايتها بعشر دقائق بعدما سجل كوفي بوا هدف أولمبيك آسفي الثاني في الدقيقة 83، قبل أن يعزز محمد واتارا النتيجة في الدقيقة 92.

بتلك النتيجة توقف رصيد نهضة البركان عند 34 نقطة في المركز الثامن ليتلقى خسارته السابعة خلال هذا الموسم، في المقابل قفز أولمبيك آسفي للمركز الرابع ليصبح رصيده 39 نقطة.

ومن المقرر أن يلعب نهضة البركان منافسه الوداد البيضاوي المغربي في الجولة المقبلة قبل الاستعداد لمباراة في نهائي مسابقة الكونفدرالية الإفريقية.

ويواجه نهضة البركان فريق في التاسع عشر من الشهر الجاري، على أن تقام مباراة العودة في برج العرب بالاسكندرية في 26.

وصعد فريق نهضة البركان إلى المباراة النهائية من البطولة الإفريقية بعد الفوز على الصفاقسي التونسي بنتيجة (3-2) بمجموع المباراتين ذهابًا وإيابًا، في المقابل تأهل فريق للدور ذاته بالفوز على النجم الساحلي التونسي (1-0) بمجموع المباراتين أيضًا.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر يلا كورة وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار السياسه سجن عام وغرامة 990 ألف دولار على عجوز كورية لتهريب سبائك ذهبية
التالى اخبار السياسه "Secret Crush" ميزة جديدة من فيس بوك لتخبر "الكراش" أنك معجب به