أخبار عاجلة

اخبار السياسه محافظ الجيزة يتفقد لجان التصويت: سعيد بالإقبال على المشاركة بالاستفتاء

اخبار السياسه محافظ الجيزة يتفقد لجان التصويت: سعيد بالإقبال على المشاركة بالاستفتاء
اخبار السياسه محافظ الجيزة يتفقد لجان التصويت: سعيد بالإقبال على المشاركة بالاستفتاء

محافظ الجيزة يتفقد لجان التصويت: سعيد بالإقبال على المشاركة بالاستفتاء

الأخبار المتعلقة

  • بالفيديو| فتاة من ذوي الاحتياجات الخاصة تشارك الاستفتاء

  • «المصرف المتحد» يطلق حملة «المس حلمك» لتقديم خدمة بنكية لذوى الاحتياجات الخاصة

  • ذوي الاحتياجات الخاصة يدلون بأصواتهم بمساعدة قوات التأمين في الدقهلية

  • "القومي للإعاقة": 25% من الفقراء حول العالم من ذوي الاحتياجات الخاصة

واصل اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة، جولاته الميدانية اليومية لمتابعة عملية الاستفتاء على التعديلات الدستورية.

تفقد محافظ الجيزة، المراكز الانتخابية لعدد من المدارس، واطمئن على التسهيلات التي قدمتها المحافظة لمواطنيها للتيسير عليهم في الاستفتاء، معبرًا عن سعادته بإقبال المواطنين ومشاركتهم في صناعة مستقبل الوطن.

وأكد محافظ الجيزة، أنه جرى إزالة المعوقات للتسهيل على المواطنين في الإدلاء بأصواتهم، مشيرا إلى أن غرفة عمليات الانتخابات الرئيسية بديوان عام المحافظة في تواصل دائم مع الوحدات المحلية والمديريات للتنسيق والمتابعة الدورية لكل مسؤول، إضافه إلى تشكيل فرق مختصة تعمل بصفه دورية على مدار الـ24 ساعة لسرعة التعامل مع أي مشكلات أو حالات طوارئ وللرد على أي إشاعات قد تؤثر على سير الانتخابات.

وشهدت لجان الاستفتاء على التعديلات الدستورية إقبالًا من المواطنين للإدلاء بأصواتهم منذ فتح اللجان، في ثالث أيام التصويت بالداخل، فيما أنهى المصريون بالخارج، الإدلاء بأصواتهم، أمس، في 140 مقرًا انتخابيًا بـ124 دولة يتواجد بها أبناء الوطن.

وأعلن المستشار محمود الشريف نائب رئيس الهيئة الوطنية للانتخابات، أن بطاقات التصويت طُبعت بعددٍ مساوٍ لأعداد الناخبين المقيدين بقاعدة البيانات، وهو 61 مليونا و344 ألفا و503.

وأوضح نائب رئيس الهيئة الوطنية للانتخابات، أن عدد القضاة المشرفين على الاستفتاء يبلغ 15 ألفًا و234 باللجان العامة والفرعية، مشيرًا إلى أن هناك 4015 قاضيًا احتياطيًا سيجري الدفع بهم في حالة الطوارئ، وأن عدد اللجان "العامة" يقدر بـ368، و"الفرعية" بـ13 ألفًا و919 لجنة.

وتجرى عملية الاقتراع والفرز بعد انتهاء المدة المحددة للتصويت، في حضور ممثلي وسائل الإعلام والمنظمات الصادر لها تصريح من الهيئة الوطنية للانتخابات.

 

أخبار قد تعجبك

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى اخبار السياسه "Secret Crush" ميزة جديدة من فيس بوك لتخبر "الكراش" أنك معجب به