اخبار السياسه "الداخلية" تصطحب أسر شهداء الشرطة إلى مقار اللجان الخاصة بهم

اخبار السياسه "الداخلية" تصطحب أسر شهداء الشرطة إلى مقار اللجان الخاصة بهم
اخبار السياسه "الداخلية" تصطحب أسر شهداء الشرطة إلى مقار اللجان الخاصة بهم

"الداخلية" تصطحب أسر شهداء الشرطة إلى مقار اللجان الخاصة بهم

الأخبار المتعلقة

  • بالفيديو| مسيرة حاشدة في الزاوية الحمراء لتأييد التعديلات الدستورية

  • أهالي أسوان يبدأون التصويت على التعديلات الدستورية

  • بدء التصويت في آخر أيام الاستفتاء على التعديلات الدستورية بأسيوط

  • الإعلاميون عن استفتاء التعديلات الدستورية: "شاركوا مهما كان الرأي"

اصطحبت الإدارة العامة للعلاقات الإنسانية ورعاية أسر شهداء ومصابي الشرطة بوزارة الداخلية، أسر الشهداء بالقاهرة والجيزة من محال إقامتهم إلى مقار لجان الإستفتاء الخاصة بهم، لتمكينهم من الإدلاء بأصواتهم انطلاقاً من حرصهم على أداء واجبهم الوطني.

ويأتي ذلك في إطار سياسة وزارة الداخلية الهادفة في أحد محاورها إلى تقديم كافة أوجه الدعم والرعاية لأسر شهداء هيئة الشرطة باعتبارها أحد ثوابتها المحورية إعلاءً لقيم الوفاء لتضحيات ذويهم الذين استشهدوا دفاعاً عن أمن الوطن وسلامة أراضيه.

وشهدت لجان الاستفتاء على التعديلات الدستورية إقبالًا من المواطنين للإدلاء بأصواتهم منذ فتح اللجان، في ثالث أيام التصويت بالداخل، فيما أنهى المصريون بالخارج، الإدلاء بأصواتهم، أمس، في 140 مقرًا انتخابيًا بـ124 دولة يتواجد بها أبناء الوطن.

وأعلن المستشار محمود الشريف نائب رئيس الهيئة الوطنية للانتخابات، أن بطاقات التصويت طُبعت بعددٍ مساوٍ لأعداد الناخبين المقيدين بقاعدة البيانات، وهو 61 مليونا و344 ألفا و503.

وأوضح نائب رئيس الهيئة الوطنية للانتخابات، أن عدد القضاة المشرفين على الاستفتاء يبلغ 15 ألفًا و234 باللجان العامة والفرعية، مشيرًا إلى أن هناك 4015 قاضيًا احتياطيًا سيجري الدفع بهم في حالة الطوارئ، وأن عدد اللجان "العامة" يقدر بـ368، و"الفرعية" بـ13 ألفًا و919 لجنة.وتجرى عملية الاقتراع والفرز بعد انتهاء المدة المحددة للتصويت، في حضور ممثلي وسائل الإعلام والمنظمات الصادر لها تصريح من الهيئة الوطنية للانتخابات.

أخبار قد تعجبك

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى اخبار السياسه "Secret Crush" ميزة جديدة من فيس بوك لتخبر "الكراش" أنك معجب به