اخبار السياسه تواجد مكثف لقيادات وأعضاء "النور" بالبحيرة أمام لجان الاستفتاء

اخبار السياسه تواجد مكثف لقيادات وأعضاء "النور" بالبحيرة أمام لجان الاستفتاء
اخبار السياسه تواجد مكثف لقيادات وأعضاء "النور" بالبحيرة أمام لجان الاستفتاء

تواجد مكثف لقيادات وأعضاء "النور" بالبحيرة أمام لجان الاستفتاء

الأخبار المتعلقة

  • عاجل| شيخ الأزهر يدلي بصوته في الاستفتاء على التعديلات الدستورية

  • البابا تواضروس يدلي بصوته في الاستفتاء على التعديلات الدستورية

  • وزيرة الثقافة تشيد بالإقبال الكثيف على لجان الاستفتاء

  • وزير الإسكان يدلي بصوته في الاستفتاء على التعديلات الدستورية

شهدت مقار لجان الاستفتاء على التعديلات الدستورية بمحافظة البحيرة، في اليوم الأول، تواجدا مكثفا لأعضاء حزب النور بالمحافظة، للتصويت على التعديلات الدستورية، ورفع أعضاء الحزب، لافتات تحث المواطنين على الموافقة على التعديلات والتصويت بـ"نعم".

كما شكّل الحزب مقرات أمام اللجان لاستخراج أرقام المواطنين وإرشادهم إلى لجانهم، تيسيرا عليهم، فيما شكل الحزب بمقره بمدينة دمنهور، غرفة عمليات مركزية لمتابعة الاستفتاء.

وحث المهندس إسلام المغربي أمين الحزب بالبحيرة، أعضاء الحزب على دعم قرار الحزب والموافق على تعديلات الدستور.

وانطلق التصويت على استفتاء التعديلات الدستورية، اليوم، للمصريين في الداخل، لمدة 3 أيام تنتهي يوم 22 أبريل الجاري، حسبما أعلن المستشار لاشين إبراهيم رئيس الهيئة الوطنية للانتخابات، في مؤتمر صحفي عقده، الخميس الماضي، بمقر الهيئة العامة للاستعلامات لإعلان الجدول الزمني للاقتراع.

وبدأ التصويت من التاسعة صباحًا ويستمر حتى التاسعة مساء في جميع أيام الاقتراع تتخللها ساعة راحة بما لا يخل بسلامة عملية الاستفتاء، فضلًا عن إجراء عملية الاقتراع والفرز في حضور ممثلي وسائل الإعلام والمنظمات الصادر لها تصريح من الهيئة الوطنية للانتخابات.

كان مجلس النواب برئاسة الدكتور علي عبدالعال، وافق بأغلبية الأعضاء على التعديلات الدستورية، وذلك يوم 16 أبريل الجاري، وصوَّت على التعديلات الدستورية 554 عضوًا، ووافق عليها 531 نائبا، ورفضها 22 نائبًا، فيما امتنع عضو عن التصويت.

أخبار قد تعجبك

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى