أخبار عاجلة

اخبار السياسه دقيقة نحس وركلة حرة.. مان سيتي يودع نصف نهائي الأبطال بسيناريو مكرر

اخبار السياسه دقيقة نحس وركلة حرة.. مان سيتي يودع نصف نهائي الأبطال بسيناريو مكرر
اخبار السياسه دقيقة نحس وركلة حرة.. مان سيتي يودع نصف نهائي الأبطال بسيناريو مكرر

دقيقة نحس وركلة حرة.. مان سيتي يودع نصف نهائي الأبطال بسيناريو مكرر

"مان سيتي ويوفنتوس وإعدام إرهابيين".. أبرز ما بحث عنه مصريين بـ"جوجل"

بالفيديو| مان سيتي يكتسح تشيلسي بسداسية.. ويستعيد الصدارة من ليفربول

بالفيديو| مان سيتي يكتسح تشيلسي بسداسية.. ويستعيد الصدارة من ليفربول

رحيم سيترلينج يحرز سادس أهداف مان سيتي في شباك تشيلسي

رحيم سيترلينج يحرز سادس أهداف مان سيتي في شباك تشيلسي

مان سيتي وبرشلونة ..أبرز ما بحث عنه المصريون عبر

مان سيتي وبرشلونة ..أبرز ما بحث عنه المصريون عبر "جوجل"

لم يكتمل حلم نادي مانشستر سيتي الإنجليزي بالتأهل لدور نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، بعد أن خطفه جاره الإنجليزي نادي توتنهام، وتأهل على حسابه، في المباراة التي فاز فيها الأول بنتيجة (4-3)، على ملعب الاتحاد.

كتيبة بيب جوارديولا دخلت اللقاء بطموح كبير، بالرغم من الخسارة ذهابا بهدف دون رد، وازداد الأمل شيئًا فشيء بعدما أحرز الإنجليزي رحيم استيرلنج، هدف التقدم مبكرًا في الدقيقة الرابعة من عمر اللقاء، قبل أن يرد الكوري "سون" سريعا بهدف في الدقيقة 7 من عمر الشوط الأول.

وفي الدقيقة الـ10 عاد اللاعب الكوري من جديد وأحرز الهدف الثاني لـ"السبيرز"،  وأبى بيرناردو سيلفا أن يترك السيتي في مأزق ليحرز هدف التعادل في الدقيقة الـ11، وفي الدقيقة 21 عاد "سترلينج" للتهديف مجددًا وأحرز هدف التقدم، وفي الشوط الثاني عزز كون أجويرو التقدم في الدقيقة 59.

الدقيقة 74 جاءت بخبر محزن لـ"السيتيزنس"، بعدما حول البديل لورينتي عرضية من ركلة ركنية ويضعها في المرمي، ليقلص النتيجة ويضع بها فريقه في الدور نصف النهائي، بعد أن باءت جميع محاولات فريق جوارديولا بالفشل.

سيناريو إقصاء ماشستر سيتي من دور الـ8 ليس بجديد، تكرر مسبقًا بنفس الطريقة، في النسخة قبل الماضية عام 2017، على يد الخصم الفرنسي موناكو.

لقاء الذهاب انتهى بنتيجة 5 أهداف لصالح مان سيتي أحرز أجويرو 3 أهداف فيما أحرز ستيرلنج وستونز هدفا لكلًا منهما، مقابل 3 أهداف لموناكو، أحرز رادميل فالكاو هدفين، وإمبابي هدف.

وفي مباراة العودة الحال تبدل الحال لدى السيتي، وتحول انتصارهم لهزيمة، حينما قلبت موناكو الطاولة وأثبتت وجودها بـ 3 أهداف استطاعت من خلالهم خطف بطاقة التأهل لدور قبل النهائي، بنفس سيناريو لقاء أمس.

ركلة حرة احتسبت بعد تدخل عنيف على "فابيينو" لاعب الفريق وقتها، استغلها ليمار ونفذ عرضية متقنة، حولها تيموي بكايوكو لاعب نادي ميلان الحالي، في شباك الحارس كابييرو، معلنًا عن هدف التقدم في نفس الدقيقة 74 من عمر اللقاء.

الدقيقة المشئومة ذاتها والركلة الحرة، تآمرا على مشجعي السيتيزنز، وكانا عاملان مشتركان في خروج مانشستر سيتي من "الشامبيونز" مرتين.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى اخبار السياسه صاحبة "عربة وسط البلد" بعد تكريم الرئيس: "قالي عايزة تبقي مذيعة.. اتفضلي"