اخبار السياسه " التعليمية" تستعد للاستفتاء على تعديلات الدستور

اخبار السياسه " التعليمية" تستعد للاستفتاء على تعديلات الدستور
اخبار السياسه "بنها التعليمية" تستعد للاستفتاء على تعديلات الدستور

" التعليمية" تستعد للاستفتاء على تعديلات الدستور

الأخبار المتعلقة

  • " التعليمية" تبحث تجهيز مقار الاستفتاء على تعديلات الدستور

  • رئيس جامعة : نستهدف تطوير البرامج التعليمية واعتمادها دوليا

  • مدير " التعليمية": شعار "بإيدينا نبني مستقبلنا" أصبح واقعا حقيقيا

  • مدير " التعليمية": الرواكد الخشبية في المدارس إهدار للمال العام

أعلن صبري عبد الشافي مدير عام إدارة التعليمية، رفع درجات الاستعداد القصوى بكافة أقسام ومدارس الإدارة والخاصة بإجراء الاستفتاء على التعديلات الدستورية، حيث تقرر إلغاء الإجازات لجميع العاملين بالإدارة والمدارس والتشديد على تواجد كل مسؤول بنطاق مدرسته للتأكد من جاهزية المقرات الانتخابية ورفع كفاءتها وتوفير مصدر دائم للكهرباء وآخر للطوارئ وتوفير خط تليفون وتجهيز أماكن مبيت قوات التأمين التابعة للقوات المسلحة والشرطة.

جاء ذلك خلال اجتماع عبد الشافي، اليوم الأربعاء، بمسؤولي غرف العمليات الرئيسية والفرعية المشكلة من الإدارة لمتابعة الاستفتاء على الدستور بحضور عبد الرحمن فتح الباب وكيل الإدارة.

أوضح عبد الشافي، أن الإدارة استعدت لإجراء الاستفتاء في 95 لجنة انتخابية تابعة للإدارة بالإضافة إلى تشكيل غرفة عمليات رئيسية لمتابعة هذه اللجان مكونة من مسؤولي الاتصال السياسي والعلاقات العامة والمتابعة والشؤون التنفيذية تكون مهمتها متابعة عمليات الحشد للعاملين بالإدارة والمدارس والمواطنين ومتابعة اللجان الإنتخابية التابعة للإدارة.

أضاف عبد الشافي، أنه شكل غرف علميات أخرى فرعية لحشد المدرسين والعاملين في 286 مدرسة ليست بها مقرات انتخابية والتي تم تجمع المدرسين فيها حيث تجرى توفير وسائل نقل لحشد المدرسين المتجمعين فيها للمقرات الانتخابية ويتولى مديري المراحل التعليمية "ابتدائي - إعدادي- ثانوي عام وفني" وحشد جميع المدرسين.

أشار عبد الشافي، إلى أنه جرى تزيين واجهة الإدارة باللافتات والأعلام والدعوات الخاصة بدعوة المدرسين والعاملين بالإداره والمواطنين للمشاركة في الاستفتاء بجانب تشغيل شاشة لعرض الإنجازات التي شهدتها مصر في عهد الرئيس عبد الفتاح .

 

أخبار قد تعجبك

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى اخبار السياسه "Secret Crush" ميزة جديدة من فيس بوك لتخبر "الكراش" أنك معجب به