اخبار السياسه شركات طلابية ناشئة تشارك في"جائزة هولت" الدولية

اخبار السياسه شركات طلابية ناشئة تشارك في"جائزة هولت" الدولية
اخبار السياسه شركات طلابية ناشئة تشارك في"جائزة هولت" الدولية

شركات طلابية ناشئة تشارك في"جائزة هولت" الدولية

الأخبار المتعلقة

  • بوسي تشعل حفل الجامعة البريطانية بحضور آلاف الطلاب

  • بمشاركة 25 دولة.. الجامعة البريطانية تنظم اليوم العالمي للثقافات

  • الجامعة البريطانية تحتفل بـ"ثورة 19".. وخميس يعلن ترميم منزل سعد زغلول

  • صور نادرة وأفلام وثائقية في احتفالية الجامعة البريطانية بثورة 1919

انطلقت فعاليات مسابقة جائزة هولت للشركات الناشئة الطلابية في مصر لتأهيل طلبة الجامعات ودعم الشركات الناشئة وتشجيعها ومساعدة رواد الأعمال على تحويل أفكارهم إلى شركات ناشئة سريعة النمو بمقر الجامعة البريطانية في مصر بالتعاون مع الأمم المتحدة، بنك بلوم مصر والهيئة العامة للاستثمار والمناطق الحرة.

جاء ذلك بحضور كبار المسؤولين من وزارة الاستثمار، وكريم سمرا مدير العمليات فى هولت برايز العالمية، على صالح المدير الإقليمي لمؤسسة هولت برايز في مصر، وجمال خياط مدير الشركات والتطوير في مؤسسة جائزة هولت، عمرو أبو العزم المدير التنفيذى لشركة تمويلى، ومحمد مرسي المدير التنفيذي لسند في مصر، وأعضاء فريق فكرتك شركتك وكبار الشخصيات الهامة والخبراء في مجال التعليم والاقتصاد، والحكام الدوليين خالد الغندور ورشا عبد الرسول أعضاء لجنة التحكيم بلوم بنك، وأكثر من 100 شخصية مهمة، قادة بنك بلوم مصر، عدد من المستشارين الحكوميين وقياديين من القطاع الخاص.

تم عرض الأفكار الناشئة لثمانين فريقا وتم التصفية بينهم لاختيار أفضل 8 شركات ناشئة أمام الحضور وتم التصفية بين الثماني شركات لتكون الفائزة شركة سنابل وتم اختيارها للسفر للتأهل في لندن والتدريب لمدة ستة أسابيع متتالية تتنافس مع 40 شركة ناشئة أخرى لتحويلها من مجرد فكرة ناشئة إلى فكرة شركة قابلة للاستثمار.

سوف يتم اختيار أفضل 6 شركات ناشئة من ضمن الأربعين شركة في لندن للسفر إلى الولايات المتحدة الأمريكية لعرض فكرتهم فى مقر الأمم المتحدة في نيويورك ويتم التصفية والاختيار بينها لتفوز أفضل شركة ناشئة بجائزة قيمتها مليون دولار يقوم بتسليمها بيل كلينتون الرئيس الأسبق للولايات المتحدة الأمريكية كتمويل لتنفيذ المشروع الخاص به.

أخبار قد تعجبك

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار السياسه إعلام عبري: المقترح الإسرائيلي يشمل الإفراج عن 33 محتجزا إسرائيليا
التالى اخبار السياسه مواعيد تحرك القطارات اليوم مع بدء التوقيت الصيفي