اخبار السياسه وفاة وحريق وإلحاد.. مواقف صعبة عاشها "الجندي"

اخبار السياسه وفاة وحريق وإلحاد.. مواقف صعبة عاشها "الجندي"
اخبار السياسه وفاة وحريق وإلحاد.. مواقف صعبة عاشها "الجندي"

وفاة وحريق وإلحاد.. مواقف صعبة عاشها "الجندي"

الأخبار المتعلقة

  • منة فضالي ناعية محمود الجندي: "هتوحشنا يا أستاذ"

  • أشرف زكي لـ"الوطن": عزاء محمود الجندي اليوم في البحيرة

  • وفاء عامر تنعى محمود الجندي بدعوة جمهورها لقراءة الفاتحة

  • أحمد وفيق ناعيا محمود الجندي: "مع السلامة يا أستاذنا"

لم يتردد الفنان محمود الجندي لحظة في أن يمد الفن بكل طاقاته الإبداعية، محاولاً أن يظهر في كل عمل فني هادف للجمهور، ولكن الموت كان له اليد العليا لإيقاف المسيرة الفنية الكبيرة لابن أبو المطامير، بعد أن رحل عن عالمنا اليوم.  

وترصد "الوطن" أبرز المواقف القاسية التي مر بها محمود الجندي في حياته، فيما يلي:

حريق منزله

إثر احتكاك في التيار الكهربائي، حدث حريق هائل في منزل "الجندي" نجا منه مع ثلاثة من أولاده، وأصيبت ابنته بحروق متوسطة، حيث أتى الحريق على الفيلا، وأكلت النيران المكتبة والقسم المتخصص.

رحلة الإلحاد والإيمان

تجربة قاسية مر بها الفنان الراحل، بعد انجرافه نحو الإلحاد، إلا أنه وصل أخيرا إلى اليقين بالثوابت الإسلامية، معتبرا أن هذا الحادث رسالة إلهية للتراجع عن هذه الأفكار الهدامة.

وفاة زوجته

في عام 2001، توفيت الزوجة الأولى لـ"الجندي"، السيدة ضحى حسن، إثر حريق نشب في منزله، وجاءت الوفاة بعدما أنجب منها 3 أطفال، فتاتان وولد وهو المخرج "أحمد الجندي".

وتوفي منذ قليل الفنان القدير محمود الجندي عن عمر ناهز 74 عاما، ومن المقرر إقامة العزاء في مسقط رأسه بمركز أبو المطامير في البحيرة، اليوم.

وقدم الجندي العديد من الأعمال الفنية في المسرح والسينما والدراما، أشهرها مسرحيات "علشان خاطر عيونك، بالو بالو، إنها حقا عائلة محترمة"، وفي الدراما: "الشهد والدموع، دموع في عيون وقحة، ابن حلال"، وفي السينما قدم "شمس الزناتي، اللعب مع الكبار، التوت والنبوت". 

أخبار قد تعجبك

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى