أخبار عاجلة

اخبار السياسه الإسكان: الإعلان الـ11 يهدف لدعم مدن الصعيد

اخبار السياسه الإسكان: الإعلان الـ11 يهدف لدعم مدن الصعيد
اخبار السياسه الإسكان: الإعلان الـ11 يهدف لدعم مدن الصعيد

الإسكان: الإعلان الـ11 يهدف لدعم مدن الصعيد

الأخبار المتعلقة

  • الجزار: الانتهاء من 11280 وحدة بـ"الإسكان الاجتماعي" بأسيوط الجديدة

  • وزير الإسكان: خطة لترشيد استهلاك المياه في برج العرب الجديدة

  • حملات تفتيشية للتحقق من شغل وحدات «الإسكان الاجتماعى»

  • "الإسكان": القيادة السياسية مهتمة كثيرا بمدن ومحافظات الصعيد

قال المهندس عمرو خطاب المتحدث باسم وزارة الإسكان، إنّ كراسات الشروط للتقدم ستكون متوفرة في مكاتب البريد يوم 15 أبريل المقبل، والوزارة حددت تاريخا مخصصا لسحب كراسات الشروط لذوي الاحتياجات الخاصة كدعم لهم، من 22 أبريل لـ30 أبريل، وبداية من مايو 2019 حتى آخر مايو 2019 للراغبين في الحجز متضمنة ذوي الاحتياجات الخاصة.

وأضاف خطاب، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية إيمان الحويزي على شاشة "إكسترا نيوز"، أنّ الإعلان الـ11 يتميز بأنّه في مناطق الصعيد تماشيا مع خطة الدولة في رفع مستوى المعيشة وتوفير حياة كريمة لأهالي مناطق الصعيد، و20 ألف وحدة سكنية في محافظات أسيوط وطيبة الجديدة والأقصر، والفيوم الجديدة وأسيوط الجديدة والمنيا وبني سويف وسوهاج الجديدة.

واستكمل المتحدث باسم وزارة الإسكان، أنّ المتقدم يدفع 14 ألف جنيه جدية حجز، مع مراعاة أنّ تكون مقدمات الحجز متوافقة مع فئة محدودي الدخل، لافتا إلى ثبات سعر الوحدة عند 184 ألف جنيه، فضلا عن إجراءات الصيانة 5%، وهو أقل من سعر الإعلان العاشر الـ225 ألف جنيه في الطرح السابق.

وزاد خطاب، أنّ الوزارة تتبع أسلوبا جديدا، وهو عدم الإعلان عن الوحدات إلا إذا كانت كاملة المرافق، وكاملة التشطيب وجاهزة للاستلام، لافتا إلى أنّ الإعلان الحادي عشر كله من أجل دعم مدن الصعيد.

أخبار قد تعجبك

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق رياضة عربية الاثنين بعد إنقاذه من الاختناق.. لاعب الهلال السوداني يخضع لجراحة بتونس
التالى اخبار السياسه فتوح: دول الخليج تستحوذ على 50% من الأصول المصرفية الإسلامية