اخبار السياسه واقعة نادرة.. سيدة تضع طفلا برأسين وقلب واحد في أسوان

اخبار السياسه واقعة نادرة.. سيدة تضع طفلا برأسين وقلب واحد في أسوان
اخبار السياسه واقعة نادرة.. سيدة تضع طفلا برأسين وقلب واحد في أسوان

واقعة نادرة.. سيدة تضع طفلا برأسين وقلب واحد في أسوان

الأخبار المتعلقة

  • "حالة نادرة".. ولادة طفل برأسين

  • ولادة طفل برأسين في سوريا.. ومتابعون: "حالة نادرة الحدوث"

  • طفل هندي برأسين.. حالة جديدة تحير الأطباء

  • بالصور| "صحة أسوان": إقبال كبير على التطعيمات ضد شلل الأطفال

أجرت الدكتورة مروة الصغير طبيبة النساء والتوليد، مساء أمس، ولادة نادرة داخل عيادتها بمدينة كوم أمبو؛ ونجحت في استخراج طفل برأسين بحالة صحية جيدة ونُقل إلى حضانة مستشفى كوم أمبو المركزي.

وقال الدكتور إيهاب حنفي وكيل في أسوان، إن سيدة عشرينية وضعت طفلاً بأحد العيادات الخاصة ونُقل طفلها لحضانة مستشفى كوم أمبو المركزي لمتابعة الحالة.

وتابع "حنفي"، أن الولادة نادرة لأن الطفل خرج برأسين وعمودين فقريين وكذلك بأمعاء وقلب وجزع واحد، مؤكدًا أن الرضيع بصحة جيدة وبعد أيام قليلة سينقل نقله إلى المركز القومي للبحوث بالقاهرة للتعامل مع الحالة.

من ناحيته، قال والد الطفل محمد فراج أحمد، (37 سنة)، المقيم بعزبة الواحي التابعة بمركز كوم أمبو شمال محافظة أسوان، "زوجتي تبلغ من العمر 25 سنة ومع شعورها بآلام الولادة ذهبت مباشرة إلى عيادة الدكتورة مروة الصغير بمدينة كوم أمبو؛ لأنها تتابع حالتها من البداية خلال فترة الحمل، وخضعت لعملية قيصرية لطفل برأسين وقلب واحد، وأنا لدي طفلة أخرى سليمة طبيعية تبلغ من العمر عام ونصف".

أخبار قد تعجبك

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى اخبار السياسه سقوط مبيض محارة من الدور العاشر بالمنصورة.. وزميله: اختل توازنه