أخبار عاجلة

اخبار السياسه "مكناش نعرف إنه أخرس".. اعترافات 3 متهمين باحتجاز صبي وتعذيبه

اخبار السياسه "مكناش نعرف إنه أخرس".. اعترافات 3 متهمين باحتجاز صبي وتعذيبه
اخبار السياسه "مكناش نعرف إنه أخرس".. اعترافات 3 متهمين باحتجاز صبي وتعذيبه

"مكناش نعرف إنه أخرس".. اعترافات 3 متهمين باحتجاز صبي وتعذيبه

الأخبار المتعلقة

  • "تعليم ": 13 طالبا خبأوا "موبايلات" في أماكن حساسة

  • التقرير الطبي لميرهان حسين: تعرضت للضرب في أماكن حساسة بجسدها

  • مدير أمن مطار : نضبط أموالا ومخدرات مهربة "في أماكن حساسة"

  • "مطار ": بعض الركاب يهربون الأموال بوضعها في "أماكن حساسة لدى النساء"

"افتكرناه هيسرق الفلوس من العربيات بتاعتنا، ومكناش نعرف إنّه أخرس".. بهذه الجملة بدأ 3 سائقين متهمين باحتجاز "صبي" والاعتداء عليه بالضرب وتقييده بالحبال قرب  جراج سيارات بمنطقة المرج، اعترافاتهم أمام ضباط مباحث المرج، مؤكدين أنّهم لم يعلموا أنّ "المجني عليه" غير قادر على التحدّث ومن متحدي الإعاقة، وتخيلوا أنّه زعم عدم قدرته على الكلام للهروب من جريمته.

وبسؤال المتهمين من قبل ضباط المباحث: "هل سرق الصبي أشياء من السيارة؟"، نفوا، وأكدوا شكّهم فيه بسبب تجوله قرب السيارات التي يمتلكونها، بينما اتهمهم والد الطفل باحتجاز نجله وتعذيبه وتعريض حياته للخطر، وإصابته بجروح وكدمات متفرقة في الجسم، وتحرر المحضر اللازم وأُخطرت النيابة للتحقيق.

كان المقدم أحمد طارق رئيس مباحث قسم شرطة المرج، تلقى بلاغا من عامل يفيد باختفاء نجله 8 سنوات، والعثور عليه لاحقا مكبّلا وعلى جسده آثار تعذيب، وقال الأب في بلاغه، إنّه اصطحب نجله لأداء صلاة الجمعه في المسجد، وعقب انتهاء الصلاة فوجئ باختفائه، وبعد مرور يوم ونصف ورد إليه اتصالا من أحد جيرانه يخبره بالعثور على نجله مقيدًا، وتبدو عليه آثار ضرب وتعذيب في أماكن حساسة، موضحا أنّ نجله لا يستطيع التحدث، لذلك لم يعلم منه ما حدث.

وأوضحت التحريات أنّ وراء ارتكاب الواقعة 3 سائقين، اعتدوا بالضرب على الصبي، اعتقادًا منهم أنّه حاول سرقة متعلقات من داخل إحدى السيارات الخاصة بهم، وأمكن ضبطهم.

وأكد المتهمون عدم معرفتهم بإعاقة الطفل، وظنّهم أنّه تعمد عدم التحدث لإنكار سرقة متعلقات من داخل سيارة أحدهم، في أثناء ضبطه بجوار نافذتها، وتحرر المحضر اللازم وتولت النيابة التحقيق.

 

أخبار قد تعجبك

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار السياسه بالفيديو| التعادل الإيجابي يحسم مواجهة الأرجنتين وباراجواي بـ"كوبا أمريكا"
التالى اخبار السياسه القبض على المتهم السادس في قضية "فساد البحيرة"