اخبار السياسه القبض على 4 بتهمة قتل فلاح لسرقة جراره الزراعي في الدقهلية

اخبار السياسه القبض على 4 بتهمة قتل فلاح لسرقة جراره الزراعي في الدقهلية
اخبار السياسه القبض على 4 بتهمة قتل فلاح لسرقة جراره الزراعي في الدقهلية

القبض على 4 بتهمة قتل فلاح لسرقة جراره الزراعي في الدقهلية

الأخبار المتعلقة

  • "أمن الدقهلية" يضبط "مستريح الأعشاب".. جمع مليون جنيه ورفض سدادها

  • بعد استغاثة ابنتها.. «أمن الدقهلية» ينقل «مسنة قعيدة» إلى المستشفى

  • مدير أمن الدقهلية يتفقد البوابات الإلكترونية للكنائس: "مش عاوز ورقة بجوار كنيسة"

  • أمن الدقهلية يكشف سر وفاة ربة منزل.. ميادة خدّرتها وخنقتها وسرقت دهبها

ألقت مباحث الدقهلية القبض على 4 أشخاص، بتهمة الاشتراك في قتل فلاح بمركز تمي الأمديد، لسرقة جراره الزراعي، وضبطت الأسلحة، التي يستخدمونها في السرقة بالإكراه.

وكان اللواء محمد حجي، مدير أمن الدقهلية، قد تلقى إخطارا من مركز شرطة تمي المديد، يوم 22 مارس الماضي، بالعثور على جثة المجني عليه "أبو العينين منصور أبوالعينين،"، 60 سنة فلاح، ومقيم بعزبة الجبالي بمركز تمي الأمديد، ملقاة بالأرض الزراعية، وبها إصابات بالرأس والصدر.

359e7e1c5b.jpg

ووجه مدير الأمن بتشكيل فريق بحث، بإشراف اللواء محمد شرباش، مدير المباحث، ورئاسة العميد أحمد شوقي، رئيس المباحث، والمقدم محمد ، رئيس فرع بحث الشرق، وضم ضباط مباحث تمي الأمديد وضباط فرع البحث الرائد أحمد لطفي، رئيس المباحث، والمقدم عمر عامر، وكيل الفرع.

وتوصلت التحريات إلى أن السرقة هي الدافع على القتل، حيث سرق الجرار الزراعي الخاص بالمجني عليه، أثناء سيره به، من محل إقامته بناحية قرية كفر سنجاب ليلا.

19142570811554140286.jpg

وأسفرت تحريات فريق البحث الجنائي، أن 4 أشخاص اشتركوا في ارتكاب الواقعة وهم "علي.ع.غ"، مقيم بصان الحجر بمحافظة الشرقية، و"نوح.أ.ي"، مقيم بالسنبلاوين، و"الديداموني.م.م"، مقيم بدكرنس، و"صلاح.إ.أ"، مقيم بصان الحجر وجميعهم من أصحاب السوابق.

وجرى ضبط المتهمين جميعا من خلال عدة مأموريات، واعترفوا بارتكاب الواقعة، وضبط بحوزتهم عدد من الأسلحة، التي يستخدمونها في جرائم السرقة بالإكراه، كما تم ضبط الجرار الزراعي والسيارة التي استخدمها المتهمون.

وحُرر عن الواقعة المحضر 961 لسنة 2019 إداري تمي الأمديد.

أخبار قد تعجبك

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى اخبار السياسه القبض على المتهم السادس في قضية "فساد البحيرة"