أخبار عاجلة
7 معلومات عن وزارة اللامستحيل في الإمارات -

اخبار السياسه لشيرين: "كلنا عارفين إنك بتحبي مصر"

اخبار السياسه لشيرين: "كلنا عارفين إنك بتحبي مصر"
اخبار السياسه نانسي عجرم لشيرين: "كلنا عارفين إنك بتحبي مصر"

لشيرين: "كلنا عارفين إنك بتحبي مصر"

الأخبار المتعلقة

  • مصدر: منع بث أغاني شيرين عبد الوهاب في "ماسبيرو"

  • 5 دول عربية حاضرة في أزمات شيرين عبد الوهاب

  • عمرو أديب "منبر توضيح" أزمات شيرين عبد الوهاب

  • "شوية رحمة".. أنغام تدافع عن شيرين عبد الوهاب

علقت المطربة على أزمة شيرين عبر حسابها على "تويتر"، وكتبت: "شيرين إنشالله بترجعي لجمهورك وفنك وتعدي هالأزمة على خير كلنا بنعرف إنك بتحبي مصر".

وكانت الفنانة شيرين عبدالوهاب أساءة لمصر خلال حفلها الغنائي الذي أقيم بدولة البحرين منذ أيام، وأثار أزمة أسفرت عن منعها من الغناء، ورفع دعوى قضائية ضدها، وظهرت شيرين في الفيديو وهي تقول: "هنا أتكلم براحتي إنما لو في مصر هتسجن".

وكان المستشار نبيل صادق، النائب العام، أحال بلاغا مقدما من المحامي سمير صبري ضد المطربة شيرين عبدالوهاب، يتهمها بالتطاول على مصر ونشر أخبار كاذبة واستدعاء المنظمات الحقوقية المشبوهة التي تعمل ضد البلاد للتدخل في الشأن المصري، إلى محكمة استئناف للتحقيق فيه.

وقررت نقابة المهن الموسيقية إيقاف شيرين عبدالوهاب عن الغناء حتى يتم التحقيق معها فى مقر النقابة بالسابع والعشرين من الشهر الجاري، كما قدم المحامي سمير صبري، بلاغًا للنائب العام، اتهمها بالتطاول على مصر ونشر أخبار كاذبة واستدعاء المنظمات الحقوقية المشبوهة التي تعمل ضد مصر للتدخل في الشأن المصري.

أخبار قد تعجبك

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى اخبار السياسه فتوح: دول الخليج تستحوذ على 50% من الأصول المصرفية الإسلامية