أخبار عاجلة

اخبار السياسه شهيدان وإصابة 62 برصاص قوات الاحتلال في جمعة "المسيرات خيارنا"

اخبار السياسه شهيدان وإصابة 62 برصاص قوات الاحتلال في جمعة "المسيرات خيارنا"
اخبار السياسه شهيدان وإصابة 62 برصاص قوات الاحتلال في جمعة "المسيرات خيارنا"

شهيدان وإصابة 62 برصاص قوات الاحتلال في جمعة "المسيرات خيارنا"

الأخبار المتعلقة

  • "جمعة المرأة الفلسطينية" عنوان مسيرات العودة المقبلة في غزة

  • "مسيرات العودة" تدعو الفلسطينيين للمشاركة فى جمعة "باب الرحمة"

  • هيئة فلسطينية: الجمعة المقبل بعنوان "مسيرات العودة وكسر الحصار خيارنا"

  • "مسيرات العودة": الجمعة المقبلة بعنوان "غزة عصية على الإنكسار"

استشهد مواطنان فلسطينيان وأصيب 62 آخرين بالرصاص الحي والاختناق، إثر اعتداء قوات على المتظاهرين السلميين المشاركين بمسيرات العودة وكسر الحصار شرقي محافظات قطاع غزة الخمس.

وأفادت الفلسطينية في غزة، باستشهاد جهاد منير حرارة، 24 عاما، شرق غزة، ونضال عبدالكريم أحمد شتات، 29 عاما، شرق البريج شهيدان، وإصابة 62 مواطنا برصاص قوات الاحتلال، ورصد 3 انتهاكات بحق الطواقم الطبية وسيارات الإسعاف أصيب خلالها عددا من المسعفين بإصابات مختلفة.

وأشار الناطق باسم الفلسطينية، الدكتور أشرف القدرة، إلى أن الوزارة رصدت 3 انتهاكات بحق الطواقم الطبية أصيب خلالها عددا من المسعفين بإصابات مختلفة، وتضرر سيارة إسعاف.

وأوضحت وكالة "فلسطين اليوم" الإخبارية، أن بين المصابين الصحفي هاشم السعودي مراسل إذاعة "الإسراء"، شرق مدينة غزة بعيار ناري بالقدم.

وتوافد آلاف المواطنين الفلسطينيين إلى مخيمات العودة شرق قطاع غزة؛ للمشاركة في فعاليات جمعة "المسيرات خيارنا" ضمن مسيرات العودة الكبرى وكسر الحصار.

وشرع الغزيون في التوافد إلى مخيمات العودة الخمسة المنتشرة شرق القطاع؛ في تأكيد منهم على استمرار الحراك الشعبي حتى تحقيق الأهداف.

ودعت الهيئة الوطنية العليا لمسيرة العودة وكسر الحصار، أهالي وسكان قطاع غزة، للمشاركة الفعالة في جمعة "المسيرات خيارنا" بمخيمات العودة، مؤكدة مواصلة المسيرات حتى تحقيق جميع أهدافها وعلى رأسها إنهاء حصار غزة.

أخبار قد تعجبك

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار السياسه "يد وسلة وقدم".. إفريقيا تدير ظهرها للأهلي
التالى اخبار السياسه فتوح: دول الخليج تستحوذ على 50% من الأصول المصرفية الإسلامية