أخبار عاجلة

اخبار السياسه فيس بوك يسخر من انتفاضة BBC المزعومة بمصر: "ثورة سجاجيد في البلكونة"

اخبار السياسه فيس بوك يسخر من انتفاضة BBC المزعومة بمصر: "ثورة سجاجيد في البلكونة"
اخبار السياسه فيس بوك يسخر من انتفاضة BBC المزعومة بمصر: "ثورة سجاجيد في البلكونة"

فيس بوك يسخر من انتفاضة BBC المزعومة بمصر: "ثورة سجاجيد في البلكونة"

الأخبار المتعلقة

  • "ابتزهم في 150 ألف دولار".. براءة "هاكر" حاول اختراق "BBC" و"YAHOO"

  • : "BBC" شريكة في جريمة نيوزيلندا .. "تنحاز إلى الإرهابي"

  • BBC: إغلاق المساجد في "كرايستشيرش" عقب الحادث الإرهابي

  • الإعلامية منى سلمان تنضم لراديو «BBC عربي»

نشر موقع "BBC News عربي"، تقريرًا بعنوان "انتفاضة في وجه "، يزعم فيه وجود مظاهرات في مصر، مستندًا على على بعض المواقع والإعلاميين المنتمين والمؤيدين لجماعة الإخوان الإرهابية.

قال الموقع إن ما تسمى بحملة "اطمن انت مش لوحدك"، عادت للظهور في مصر، ونقلت عن أحد إعلاميي الجماعة، والهارب في تركيا، أن عددًا من المحافظات المصرية تشهد مظاهرات ضد الرئيس عبدالفتاح ، فيما أسماه "نوبة الصحيان الثالثة".

وبمجرد أن نشرت صفحة الموقع على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" التقرير، انهالت التعليقات المستنكرة له من رواد الصفحة المصريين، والذين أدانوا الكب والتلفيق والانسياق خلف جماعة الإخوان الإرهابية، مؤكدين عدم وجود أي مظاهرات في شوارع مصر وأن الحياة تسير بصورة طبيعية.

وكتب أحد المعلقين قائلًا: "انتفاضة ازاي انا لسة راجعة من برة مشفتش ايوتها انتفاضة شفت ناس بتصلي وناس بتشتري خضار من السوق وناس بتشرب عصير قصب اجيبلك كوباية يا بيه"، فيما قال آخر: "ال انتفاضة قال ضحكتونى وانا مليش نفس"، بالإضافة إلى عشرات التعليقات التي اكتفت بـ"تحيا مصر".

وعبّر رواد الصفحة عن تأييدهم للرئيس عبدالفتاح بالتعليقات التي كتبوها، حيث قال أحدهم: "#اطمن_انت_مش_لوحدك_ياسيسى شعب مصر كله معاك يا حبيبنا ونور عينينا ربنا يحفظه وينصره"، وكتب آخر: "اطمن انت مش لوحدك يا سيادة الرئيس"، كما أن تعليقات الصفحة لم تقف عند المصريين، حيث كتب أحد العراقيين: "اني العراقي.. أريد الزعيم مثل الرئيس العراق.. يا الله".

وسخرت التعليقات من عدم المهنية، التي أظهرها الموقع في التقرير، وابتعاده عن المصداقية وتأثره بأكاذيب جماعة الإخوان الإرهابية ومساندته لهم، حيث قال أحد المعلقين: "الـ BBC، الله على المهنية، والأخبار الصحيحة كان ناقص تقولوا والأمن بيطلق غاز مسيل للدموع وفرض حظر التجوال"، فيما سخرت إحدى المتابعين بقولها: "انتفاضة؟ في أنهي دولة؟ النهاردة الجمعة الانتفاضة الوحيدة اللي شفتها انتفاضة السجاجيد في البلكونات بالمنفضة".

 

أخبار قد تعجبك

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى اخبار السياسه القبض على المتهم السادس في قضية "فساد البحيرة"