اخبار السياسه جار مرتكب مذبحة لـ"الوطن": مدمن.. لكن سيرة أهله طيبة

اخبار السياسه جار مرتكب مذبحة لـ"الوطن": مدمن.. لكن سيرة أهله طيبة
اخبار السياسه جار مرتكب مذبحة أوسيم لـ"الوطن": مدمن.. لكن سيرة أهله طيبة

جار مرتكب مذبحة لـ"الوطن": مدمن.. لكن سيرة أهله طيبة

الأخبار المتعلقة

  • مصدر أمني يكشف سبب مذبحة : مشاجرة بين أمين مخزن وزوجته

  • "الوطن" تنشر صورة الضابط المصاب بـ3 طلقات في "مذبحة "

  • عاجل| إصابة معاون مباحث بـ3 طلقات في "مذبحة "

  • بالصور| تعزيزات أمنية في محيط مكان "مذبحة "

أقدم شخص على ارتكاب جريمة مأساوية في حق أسرته، بعدما قتل 4 أشخاص وأصاب 3 آخرين بينهم معاون وأمين شرطة في منطقة بالجيزة، وفتح بعدها الرصاص على الأهالي، وانتقلت قوات من الشرطة للوقوف على ملابسات الواقعة.

ونُقل المصابون لمستشفيات الشرطة والقصر العيني وأوسيم المركزي، بينهم النقيب عمرو عطيطو معاون مباحث ، الذي أصيب بـ3 طلقات في أثناء تصديه للمسلح منفذ المذبحة، والذي نجح في تصفية المتهم.

شحات تميمة، يقطن بالشارع الذي ارتكبت به المذبحة، قال في حديثه لـ"الوطن"، إن مرتكب الجريمة يدعى "محمود .م. ر"، يبلغ من العمر 33 عامًا، موضحًا أن الشارع الذي وقعت فيه الجريمة يسمى شارع "مسجد الغرباوي".

وأضاف "تميمة"، أن مركتب الجريمة لم يسبق له افتعال المشكلات مع الجيران أو أقاربه، مبينا أنه من عائلة "مهذبة" فأخواته ووالده خلوقين، ولم يسبق لهم إثارة المشكلات أو الشجار مع أحد من سكان المنطقة.

وكشف "تميمة"، أن "محمود" عُرف عنه تعاطيه للمواد المخدرة، مشيرًا إلى أنهم يعملون في مجال حفر أبار المياه، وأن المكان الذي تمت فيه الجريمة هو منزل يقومون فيه بتخزين أدوات ومعدات العمل، حيث يقضون طوال اليوم فيه، وفي المساء يذهبون إلى منازلهم للمبيت فيها.

أخبار قد تعجبك

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى اخبار السياسه فتوح: دول الخليج تستحوذ على 50% من الأصول المصرفية الإسلامية