اخبار السياسه تشديدات أمنية بجنوب سيناء في الاحتفال بذكرى عودة طابا

اخبار السياسه تشديدات أمنية بجنوب سيناء في الاحتفال بذكرى عودة طابا
اخبار السياسه تشديدات أمنية بجنوب سيناء في الاحتفال بذكرى عودة طابا

تشديدات أمنية بجنوب سيناء في الاحتفال بذكرى عودة طابا

الأخبار المتعلقة

  • محافظ جنوب سيناء يشهد توقيع بروتوكول لدعم السياحة العلاجية

  • محافظ جنوب سيناء يترأس اجتماعا تحضيريا لمؤتمر "تطبيقات السياحة الصحية"

  • بالصور| إجراء تحليل مخدرات لـ50 سائق في جنوب سيناء

  • غدا.. جنوب سيناء تحتفل بالذكرى الـ30 لعودة طابا

أعلنت محافظة جنوب سيناء، اليوم، حالة الاستنفار الأمني بجميع مدنها، تزامنًا مع إحياء الذكرى الثلاثين لعودة طابا للأراضي المصرية.

وقال اللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء، في بيان، اليوم، إن "قوات الأمن والجيش تفتش بدقة جميع القادمين والمغادرين للمحافظة بداية من نفق الشهيد أحمد حمدي، وحتى طابا، وفرضت قوات مشتركة من الشرطة والجيش الثالث الميداني طوقًا أمنيًا في طريق سيناء الأوسط المعروف باسم طابا النقب".

وأضاف المحافظ، أن أكمنة جنوب سيناء من طابا وحتى رأس سدر تشهد تواجد قوات من الشرطة والجيش وفحص دقيق لهويات القادمين والمغادرين لشبه جزيرة سيناء، لضبط أي مخربين.

وأوضح أن التشديدات الأمنية لم تقتصر على الأكمنة فقط بل حول المنشآت الحيوية، وتم التنبيه على كل المنشآت السياحية بتفعيل كاميرات المراقبة على مدار 24 ساعة، وأجهزة كشف المفرقعات، وتبلغ الجهات الأمنية عند الاشتباه في أحد أو حدوث شىء مثير أو غريب.

 ومن جهته، قال العميد مصطفي عابدين  مدير الإدارة العامة لمرور جنوب سيناء، إنه جرى تعزيز الخدمات المروية وتكثيف الأكمنة بمداخل المحافظة وخارجها، بالإضافة إلى الخدمات المرورية بمدن شرم الشيخ وطور سيناء ودهب ونويبع ورأس سدر، وزيادة أجهزة الرادار على الطرق الدولية بالمحافظة، لضبط المخالفين للسرعة والمخالفين لقواعد المرور على الطرق السريعة.

 

أخبار قد تعجبك

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى