اخبار السياسه أخبار ماتفوتكش| الأهلي يرفض زيارة مرتضى.. وأغنية جديدة لعمرو دياب

اخبار السياسه أخبار ماتفوتكش| الأهلي يرفض زيارة مرتضى.. وأغنية جديدة لعمرو دياب
اخبار السياسه أخبار ماتفوتكش| الأهلي يرفض زيارة مرتضى.. وأغنية جديدة لعمرو دياب

أخبار ماتفوتكش| الأهلي يرفض زيارة مرتضى.. وأغنية جديدة لعمرو دياب

الأخبار المتعلقة

  • أخبار ماتفوتكش| رئيس الوزراء يوجِّه بميكنة الخدمات المقدمة للمواطنين

  • أخبار ماتفوتكش| السيسي يوجه بمساعدة الأكثر احتياجا.. وبرق ورعد على مصر

  • أخبار ماتفوتكش| "الطب الشرعي": لا شبهة جنائية في وفاة ضحايا محطة مصر

  • أخبار ماتفوتكش| تجديد حبس 6 متهمين في حادث حريق محطة مصر لمدة 15 يوما

تستعرض "الوطن" أبرز الأحداث المختلفة المنشورة عبر موقعها، على الصعيدين المحلي والدولي، خلال الـ24 ساعة الماضية:

 

فكهاني يشعل النيران في نفسه وسط الشارع بـ"روض الفرج"

أنهى فكهاني في منطقة روض الفرج بمحافظة القاهرة، حياته حرقا أمام المارة، وتم نقل الجثة إلى مشرحة زينهم تحت تصرف النيابة العامة.

وكان مأمور قسم شرطة روض الفرج، قد تلقى بلاغا من الأهالي يفيد بإشعال تاجر فاكهة النيران في نفسه وسط الشارع.

"التموين" تكشف حقيقة إيقاف البطاقات الخاصة بأسر المساجين والمسافرين

قال الدكتور عمرو مدكور، مستشار وزير التموين للتكنولوجيا ونظم المعلومات، إن المسافر الذي سافر بإخطار وزارة التموين لمدة تزيد على 6 أشهر، وأوقف الدعم الذي يتلقاه من الدولة، ويُجرى إيقافه بشكل مؤقت دون أسرته.

وأضاف مدكور، خلال حواره مع الإعلامي حمدي رزق، ببرنامج  "نظرة"، المُذاع عبر فضائية "صدى البلد"، أن المسافر إذا لم يخطر الدولة بشأن سفره، يقع تحت طائلة الاستيلاء على المال العام، ومن ثم يُجرى إيقافه نهائيًا، لكن يستمر صرف الدعم بالنسبة لأسرته. 

دار الافتاء: لا يجوز خلوة الطبيب بالمرأة عند الكشف الطبي

أفتى الدكتور شوقي علام مفتي الجمهوري، بعدم جواز خلوة الطبيب بامرأة أجنبية عنه حال الكشف الطبي والمداواة؛ بحيث يكون ذلك بحضور محرم، أو زوج، أو امرأة؛ كممرضة.

وفي ردّه على سؤال نشره موقع دار الإفتاء المصرية: "ما حكم وجود أطباء للأمراض النسائية، مع احتمال وجود طبيبات مختصات بالأمراض النسائية، ولكنهن قليل؟"، جاءت الإجابة، أنه لا حرج على طبيب النساء والتوليد من ممارسة عمله على أن يلتزم بالضوابط الشرعية وبأخلاقيات المهنة عند قيامه بالكشف على النساء وعلاجهن؛ فلا ينظر من البدن أو يلمس إلا ما تقتضيه الحاجة العلاجية.

"العربية": بوتفليقة يتغذى ويتنفس بشكل اصطناعي.. ولا يستطيع النطق

أفاد مراسل قناة "العربية أن الرئيس الجزائري عبد العزيز بوتفليقة في وضع صحي حرج جدا، ولم يغادر المستشفى التي دخلها نهائيا، مثلما تردد في بعض وسائل الإعلام الجزائرية.

ونقلا عن مصادر طبية تابعت الحالة قالت القناة أن الرئيس يتغذى ويتنفس بشكل اصطناعي، ولا يستطيع النطق نهائيا، مؤكدة أنه يصعب إجراء أي عملية جراحية له. وأوضح المراسل، اليوم، أن هناك فكرة بنقله إلى "نيون" ولكن وضعه لا يسمح أن يستقل أي طائرات نهائيا

عاجل الشرطة التركية تفض تظاهرة لآلاف النساء في اليوم العالمي للمرأة

استخدمت الشرطة التركية، أمس الجمعة، الغاز المسيل للدموع لتفريق تظاهرة نسائية في وسط مدينة إسطنبول، حسبما أفادت فضائية، اكسترا نيوز، في نبأ عاجل لها، منذ قليل. 

وحسبما أفادت القناة أيضًا، فإن الشرطة التركية فرقت المسيرة النسائية عند مدخل جادة الاستقلال في قلب أسطنبول بالقوة. 

رئيس الزمالك: لن نخوض مباراة المقاولون.. وسنتوجه للجزائر بعد مواجهة جورماهيا

أكد رئيس نادي الزمالك، أن الفريق الأول سوف يتوجه إلى الجزائر مباشرة، عقب مواجهة جورماهيا، الكيني المقرر لها يوم الأحد المقبل، في الجولة الرابعة من بطولة الكونفدرالية الأفريقية.

وقال رئيس الزمالك في تصريحات تلفزيونية: " سنتوجه عقب مباراة الأحد إلى الجزائر لمواجهة نصر حسين داي في الجولة الأخيرة من الكونفدرالية، ولن نخوض مواجهة المقاولون في الدوري، خاصة وأنهم متفهمين الموقف ومرحبين بالتأجيل".

«الدفاعات السعودية» تدمر طائرة دون طيار إيرانية جنوب المملكة

دمّرت قوات الدفاع الجوي الملكي السعودي، أمس، طائرة من دون طيار معادية أطلقت باتجاه مدينة أبها جنوب المملكة.

وأكد المتحدث الرسمي باسم قوات تحالف دعم الشرعية في اليمن، العقيد الركن تركي المالكي، أنه في الساعة 12:24 بالتوقيت المحلي صباح أمس، رصدت منظومة الدفاع الجوي الملكي السعودي جسمًا غير معروف باتجاه مناطق سكنية بمدينة "أبها"، وجرى التعامل معه بحسب قواعد الاشتباك وتدميره، ونتج عن تساقط حطام الجسم على الأعيان المدنية إصابات متوسطة لـ4 أشخاص مدنيين، إضافة إلى تأثر بعض المركبات المدنية.

إصابة 4 مصريات وطفلين في حريق بعمارة سكنية بمكة

ذكرت صحيفة "سبق" السعودية، أن حريقا اندلع في عمارة مكونة من أربعة أدوار بمكة، ونتج عنه ست إصابات إعياء واختناق، وجرى علاج خمسة في الموقع، ونقل حالة واحدة للمستشفى لتلقي العلاج، فيما باشرت فرق التحقيق لمعرفة مسببات الحادث، وعملت فرق الدفاع المدني على إخماد ذلك الحريق.

 

بالفيديو كلب ضال يعقر طفلا في شبرا الخيمة.. والأمن يتلقى إخطارا

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، لحظة عقر كلب ضال لطفل في شبرا الخيمة.

وأظهر الفيديو الطفل يقف أمام أحد المحال التجارية وحوله عدد من الأطفال ثم ظهر الكلب فجأة من خلف إحدى السيارات وهاجمه وأسقطه أرضا، لتخرج بعد ذلك والدته مفزوعة وتحمله

الأهلي يرفض زيارة رئيس الزمالك لمقر الجزيرة

رفض مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، مبادرة رئيس الزمالك الأخيرة التي أعلن فيها استعداده لزيارة مقر النادي الأحمر بالجزيرة، من أجل تصفية الأجواء بينهما وإنهاء الخلافات.

وكشف مصدر داخل مجلس إدارة النادي الأحمر أن المجلس يرفض زيارة رئيس الزمالك، أو التوجه لمقر النادي الأبيض.

عمرو دياب يطلق أغنيته الجديدة "كترت مواضيعك" بحفل جامعة أكتوبر

أطلق النجم عمرو دياب، أغنيته الجديدة "كترت مواضيعك" خلال حفله الغنائي المقام حاليا بجامعة أكتوبر.

"رونالدو هايص".. حفلة صاخبة مع 60 فتاة بعد الهزيمة من أتلتيكو مدريد

 

 ​حالة من الغضب سيطرت على جمهور فريق يوفنتوس الإيطالي، عقب الهزيمة أمام أتلتيكو مدريد الإسباني بهدفين دون مقابل في ذهاب دور الـ 16 من دوري أبطال أوروبا.

جماهير يوفنتوس كانت تعقد آمالًا كبيرة على النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، الوافد الجديد إلى الفريق، لتحقيق "السيدة العجوز" لقب دوري أبطال أوروبا، لاسيما وأنه قاد فريقه السابق ريال مدريد للتتويج باللقب الأوروبي 3 مرات متتالية.

أخبار قد تعجبك

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى