اخبار السياسه «سكرتارية شباب العمال»: المرأة شريك أساسي في صناعة التاريخ

اخبار السياسه «سكرتارية شباب العمال»: المرأة شريك أساسي في صناعة التاريخ
اخبار السياسه «سكرتارية شباب العمال»: المرأة شريك أساسي في صناعة التاريخ

«سكرتارية شباب العمال»: المرأة شريك أساسي في صناعة التاريخ

الأخبار المتعلقة

  • بالصور| من هن النساء اللاتي احتفل "جوجل" بهن في اليوم العالمي للمرأة؟

  • اليوم العالمي للمرأة وأرسنال وعمرو بركات.. تريند "جوجل مصر" في 24 ساعة

  • "القومي للمرأة" بالسويس ينظم ندوة بمناسبة اليوم العالمي لمناهضة العنف

  • بالصور| "بكرة لينا" تكرم سيدات أسيوط ضمن احتفالات اليوم العالمي للمرأة المصرية

أكدت سكرتارية شباب اتحاد العمال، برئاسة محمد ربيع، عضو النقابة العامة للصحافة والإعلام، وأحمد الغنام، عضو نقابه الإنتاج الحربي، أن المرأة المصرية أثبتت على مر العصور نجاحها في العديد من المجالات، واعتلت العديد من المناصب القيادية، وتقديرا لدورها وما قدمته أعلن الرئيس عبدالفتاح السيسي، أن 2017 هو عام المرأة، ويشهد الْيَوْمَ الاحتفال باليوم العالمي للمرأة.

وأكدت نور إبراهيم، عضو لجنة المرأة بسكرتارية الشباب، أن المرأة كانت ولا زالت شريك أساسي في صناعة التاريخ لأي مجتمع، فعلى عاتقها يقع الجزء الأكبر لوضع حجر الأساس لأي مجتمع، لكونها المربية الأولى للأجيال، كما أنها عانت لكثير من الوقت من أجل الحصول علي المساواة بينها وبين الرجل، حتى أعلن تخصيص الثامن من مارس كل عام يوما خاصا لها يحتفل العالم بما تقدمه من إنجازات سياسية أو اجتماعية.

فيما قالت ليلى طاهر، عضو لجنة المرأة بسكرتارية الشباب، إن الاحتفال باليوم العالمي للمرأة هو أقل ما يمكن أن يقدمه المجتمع للمرأة، والتي كانت ولازالت تمتلك سلاح التأثير الأقوى على الإطلاق وهو غريزة الأمومة، مؤكدة أن الاحتفال بهذا اليوم يأتي تأكيدا لدورها وفضائلها في بناء الحضارات وتخريج أجيال تصنع المستقبل.

أخبار قد تعجبك

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى