أخبار عاجلة
اخبار التقنيه 5 تطبيقات مهمة للأطباء النفسيين -

اخبار السياسه خناقة وتسرب كلور ومدرس يسلك بالوعة.. وقائع بمدارس الإسكندرية في أسبوع

اخبار السياسه خناقة وتسرب كلور ومدرس يسلك بالوعة.. وقائع بمدارس الإسكندرية في أسبوع
اخبار السياسه خناقة وتسرب كلور ومدرس يسلك بالوعة.. وقائع بمدارس الإسكندرية في أسبوع

خناقة وتسرب كلور ومدرس يسلك بالوعة.. وقائع بمدارس الإسكندرية في أسبوع

الأخبار المتعلقة

  • بالصور| محافظ الإسكندرية يزور مصابي "مجمع السيوف"

  • رئيس "مياه الإسكندرية" يكشف تفاصيل أزمة مدارس السيوف: شرخ مفاجئ

  • معلم يضرب طالبا على وجهه في حصة الدين.. وخبير تربوي: "متطرف"

  • فيديو| معلم ينظف فناء المدرسة بيده في الإسكندرية

شهدت عدة مدارس بمحافظة الإسكندرية على مدار الأسبوع، مجموعة من الأحداث التي جذبت اهتماما المتابعين على مواقع التواصل الاجتماعي، وتصدرت عناوين الأخبار في الصحف والمواقع الإلكترونية.

ففي الأسبوع الماضي، انتشر مقطع فيديو لأحد المدرسين فى الإسكندرية يضرب طالب بعنف، مبررًا تصرفه بأنه سمع الطالب يناديه، وعندما التفت له صُدم بكلمة خادشة للحياء تحمل تعبيرا جنسيا، ما دفعه للاعتداء عليه، مؤكدا أن الطالب اعتذر له عقب انتهاء الحصة وقبّل رأسه.

وقرر مصطفى العجمي، القائم بأعمال وكيل وزارة التربية والتعليم بالإسكندرية،  تطبيق لائحة الانضباط ضد الطالب، فاللائحة تنص على فصل الطالب من 3 إلى 15 يوما من المدرسة، والنقل منها فى حالة ثبوت مخالفات ضده بناء على التحقيقات الجارية بمعرفة الشؤون القانونية.

وبالأمس، تفاجأ طلاب مجمع مدارس السيوف في الإسكندرية بمطالبتهم بمغادرة الأبنية التعليمية، بعد تسرب غاز الكلور من محطة مياه الشرب المجاورة لهم بالسيوف، ما تسبب في وجود حالات اختناق بين صفوف الطلبة.

وأعلنت مديرية التربية والتعليم بالإسكندرية، عن اختناق 48 تلميذا ومعلمة نتيجة حدوث شرخ بإحدى مواسير الكلور، ما تسبب في تسريب غاز الكلور بمحيط مجمع مدارس السيوف، ما أدى لحدوث اختناقات البسيطة لبعض الطلاب والمعلمين.

ومنذ عدة ساعات، عرضت الإعلامية جيهان لبيب، مقدمة برنامج "90 دقيقة"، الذي يُعرض عبر فضائية "المحور"، مقطع فيديو لمدرس بمحافظة الإسكندرية ينظف فناء المدرسة بيديه، حيث ذكرت أن هذا المدرس مثال حي للمعلم المصري الحقيقي الراغب في إعداد الأجيال المقبلة.

وأظهر الفيديو المعلم خلال محاولة تنظيف حوش المدرسة، حيث أجرى تسليك بالوعة مياه مسدودة داخل الحوش، نتيجة للأمطار، مساء أمس، مشيدة الإعلامية بدور المدرس الذي يعطي درسا في التحضر والأخلاق لتلاميذه من النشء.

 

 

 

 

أخبار قد تعجبك

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار السياسه "أحيانا تأكل بعضها".. ماذا تأكل العناكب؟
التالى اخبار السياسه «لاسارتي» مُحذرًا لاعبي الأهلي: زيادة كيلو في الوزن = خصم 200 دولار