اخبار السياسه والدة ضابط الرحاب لـ«الوطن»: «الكلاب نهشت لحمه.. والسيسي هيجيب حقه»

اخبار السياسه والدة ضابط الرحاب لـ«الوطن»: «الكلاب نهشت لحمه.. والسيسي هيجيب حقه»
اخبار السياسه والدة ضابط الرحاب لـ«الوطن»: «الكلاب نهشت لحمه.. والسيسي هيجيب حقه»

والدة ضابط الرحاب لـ«الوطن»: «الكلاب نهشت لحمه.. والسيسي هيجيب حقه»

الأخبار المتعلقة

  • محامي الضابط ضحية كلاب الرحاب: كلب الواقعة ممنوع حيازته دوليا

  • آخرها "مجزرة الرحاب".. "ذكاء كلاب" يكشف جرائم حيرت الشرطة

  • كلاب وقطط وفراخ فى حدائق الرحاب.. «دى ولا الدرب الأحمر»

  • أحمد السجيني: "الإفتاء" أجازت قتل الكلاب الضالة في حالات معينة

"ابني كان نازل من بيته رايح يجيب لبن الكلاب هاجمته"، هكذا بدأت الحاجة سلوى ياسين والدة عمرو راضي ضابط الرحاب ضحية هجوم الكلاب، حديثها، حيث هاجمه كلبان من نوع "بيتبول" أمام إحدى الفيلل، وقاما بعضه في يديه ووجهه وقدمه، مسببين له تشوهات كثيرة.

وأضافت والدة الضابط صاحب الـ34 عامًا، في حديثا لـ"الوطن" أنه وسط صرخات نجلها لينقذه أحد من هجوم الكلبين "ربنا بعتله واحد من السما راكب عربية"، حاول إبعاد الكلبين عنه وسحبه للسيارة، إلا أن الكلبين المتوحشين دخلا لسيارة خلفه "كانوا بياكلوا في لحمه".

بصعوبة بالغة تمكن الرجل من إخراج الكلبين من السيارة، وفقًا لتأكيد الحاجة سلوى، لافتةً إلى أن ابنها فقد وعيه في السيارة، والتي نقله مالكها إلى مستشفى القوات الجوية في التجمع الخامس "لما شوفت ابني في الحالة دي انهرت، كان بيعيط ويقولي ضعت واتشوهت ومش هبقى ظابط تاني".

"الدكتور أشرف بركات اللي عمل العملية لابني  لما شاف منظره الأول رجعلي وحلفلي إنه مش هيسيبه غير وهو سليم" امتنان عبرت به والدة الرائد عمرو للطبيب الذي أقسم أن يعود ابنها لطبيعته، حيث هدأ كثيرًا من روعه وروعها بعد الحالة التي أصابتهما، وأنقذ الرائد عمرو من التشوه، بعد ساعتين ونصف في غرفة العمليات الخميس الماضي.

حالة الرائد عمرو راضي تحسنت كثيرًا، حسب تأكيد والدته، خاصةً بعد أن أرسلت له والسكان المصل الخاص على وجه السرعة، إلا أن الأطباء اكتشفوا كسرًا في قدمه اليوم، يحتاج لإجراء جراحة أخرى ربما تستلزم تركيب شرائح ومسامير.

نداءٌ أخيرٌ وجهته الحاجة سلوى للرئيس عبدالفتاح "قلبي محروق يا سيسي ومش عاوزة ابني يروح ضحية كلب، نفسي حقه يرجع"، مضيفة أنها وجهت ابنيها لخدمة البلد التي تحبها، مطالبةً بتغيير القوانين للحد من هذه الجرائم ومعاقبة المتسببين بها.

أخبار قد تعجبك

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار السياسه بالفيديو| الشوط الأول.. الأهلي يُهيمن ويتقدم بثنائية نظيفة على بتروجت
التالى اخبار السياسه «لاسارتي» مُحذرًا لاعبي الأهلي: زيادة كيلو في الوزن = خصم 200 دولار