اخبار السياسه المؤبد للمتهم بالشروع في قتل 3 من رجال الشرطة بقسم أبورديس

اخبار السياسه المؤبد للمتهم بالشروع في قتل 3 من رجال الشرطة بقسم أبورديس
اخبار السياسه المؤبد للمتهم بالشروع في قتل 3 من رجال الشرطة بقسم أبورديس

المؤبد للمتهم بالشروع في قتل 3 من رجال الشرطة بقسم أبورديس

الأخبار المتعلقة

  • "أمن جنوب سيناء" تعدم 5560 كيلو بانجو

  • بالصور| محافظ جنوب سيناء يفتتح مبادرة «لائق للاختلاف» بالطور

  • «مكافحة » تبيد 518 مزرعة «قنب وخشخاش» في جنوب سيناء

  • محافظ جنوب سيناء يشيد بدور رجال الأمن خلال انعقاد المؤتمرات

قضت محكمة جنايات جنوب سيناء بالسجن المؤبد لـ"إسماعيل س. ف.أ"، في تهم الشروع في قتل عدد من أفراد الشرطة عمدا خلال مطاردته للقبض عليه في قضية سرقة بالإكراه.

صدر الحكم برئاسة المستشار معوض محمد محمود، رئيس محكمة جنوب سيناء، وعضوية المستشارين مجدي خميس، ومحمد وفيق، ووكيل النيابة محمد عبد الله، وبأمانة سر عبد الرحمن عبد العزيز.

وتعود وقائع القضية إلى يوم 30 ديسمبر عام 2013 عندما شرع المتهم "إسماعيل س. ف.أ"، ومعه خمسة آخرين في قتل ثلاث من رجال الشرطة عندما قاموا بمداهمتهم لسرقتهم السيارة الرقمية ل س 3945 / ص ح 8496 نقل الجيزة المملوكة للشركة الشرقية للدخان، والمحملة بكميات كبيرة من السجائر المملوكة لشركة البحر الأحمر للتجارة بطريق الإكراه الواقع على سائق السيارة ومساعده على الطريق الدولي بدائرة قسم شرطة أبورديس باستخدام أسلحة نارية.

وتمكن رجال الشرطة بدائرة شرطة أبورديس من ضبط المتهم "إسماعيل س. ف.أ" بعد مقاومة عنيفة وتحريز السلاح الذي كان بحوزته بينما فر الخمسة الآخرين وجرى تحرير محضر بالواقعة وحبس المتهم علي ذمة القضية رقم 185 لسنة 2013 جنايات أبورديس المقيدة برقم 94 لسنة 2013 كلي جنوب سيناء.

أخبار قد تعجبك

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى اخبار السياسه "محدش سالم".. تعليق ساخر من عمرو أديب على اختراق حساب نائب رئيس "تويتر"