اخبار السياسه يحدث اليوم| البنك المركزي يطرح أذون خزانة بـ17 مليار جنيه

اخبار السياسه يحدث اليوم| البنك المركزي يطرح أذون خزانة بـ17 مليار جنيه
اخبار السياسه يحدث اليوم| البنك المركزي يطرح أذون خزانة بـ17 مليار جنيه

يحدث اليوم| البنك المركزي يطرح أذون خزانة بـ17 مليار جنيه

الأخبار المتعلقة

  • مجلس وزراء الداخلية العرب يختار وزير الداخلية السعودي رئيسا فخريا

  • تحويلات مرورية بشارع جامعة الدول العربية لمدة 3 سنوات لإنشاء محطة مترو

  • شروط ومعايير الاشتراك ببرنامج ريادة الأعمال من "وزارة التخطيط"

  • 24 فبراير.. محاكمة المتهمين في رشوة وزارة التخطيط

تستعرض "الوطن" أهم فعاليات وأحداث، اليوم الأحد 3 مارس 2019، في مصر والوطن العربي والعالم، والتي جاءت كما يلي:

 

- انطلاق الدورة السادسة والثلاثين لمجلس وزراء الداخلية العرب في تونس

تستضيف تونس الدورة السادسة والثلاثين لمجلس وزراء الداخلية العرب بحضور وزراء الداخلية في الدول العربية، ووفود أمنية رفيعة، إضافة إلى ممثلين عن جامعة الدول العربية، اتحاد المغرب العربي، مجلس التعاون لدول الخليج العربية، المنظمة العربية للهلال الأحمر والصليب الأحمر، المنظمة الدولية للشرطة الجنائية "الإنتربول".

 

- استكمال محاكمة المتهمين في قضية "خلية تفجير أبراج الضغط العالي"

تستكمل محكمة جنايات القاهرة محاكمة 45 متهماً - من بينهم 10 هاربين - في القضية المعروفة إعلامياً بـ"خلية تفجير أبراج الضغط العالي".

 

- استكمال محاكمة المتهمين من قيادات وعناصر جماعة الإخوان الإرهابية

تستكمل محكمة جنايات القاهرة إعادة محاكمة 22 متهما من قيادات وعناصر جماعة الإخوان الإرهابية، يتقدمهم الرئيس الأسبق محمد مرسي والمرشد العام للجماعة محمد بديع في قضية اتهامهم بارتكاب جرائم التخابر مع منظمات وجهات أجنبية خارج البلاد، وإفشاء أسرار الأمن القومي، والتنسيق مع تنظيمات العنف المسلح داخل مصر وخارجها بقصد الإعداد لعمليات إرهابية داخل الأراضي المصرية.

 

- استكمال إعادة إجراءات محاكمة متهم بقضية أحداث عنف الطالبية

تستكمل محكمة جنايات القاهرة إعادة إجراءات محاكمة متهم بأحداث العنف التي وقعت في منطقة الطالبية أغسطس 2014، بمعهد أمناء الشرطة.

 

 

- أكاديمية البحث العلمي والتكنولوجيا تستضيف العالم الكبير الدكتور مصطفي السيد

تستضيف أكاديمية البحث العلمي والتكنولوجيا العالم الكبير الدكتور مصطفي السيد ليعرض أحدث تطورات أبحاثه في علاج السرطان بجزيئات الذهب النانومترية وبدء إجراء تجارب سريرية لهذا النوع من العلاج في أولى فعاليات الصالون العلمي للأنشطة العلمية بالأكاديمية هذا العام.

 

- وزارة التخطيط والمتابعة والإصلاح الإداري تشارك في فعاليات الدورة الأولى من معرض كلية الإدارة والتكنولوجيا

تشارك وزارة التخطيط والمتابعة والإصلاح الإداري ممثلة في مشروع رواد 2030 بفعاليات الدورة الأولى من معرض كلية الإدارة والتكنولوجيا لفرص التدريب وريادة الأعمال بالأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا.

 

- البنك المركزي المصري نيابة عن وزارة المالية يطرح أذون خزانة بقيمة إجمالية تقدر بـ17 مليار جنيه

يطرح البنك المركزي المصري نيابة عن وزارة المالية، أذون خزانة بقيمة إجمالية تقدر بـ17 مليار جنيه، ويبلغ قيمة الطرح الأول لأذون خزانة لأجل 91 يومًا، 8.5 مليار جنيه، وأذون بقيمة 8.5 مليار جنيه لأجل 273 يومًا.

 

- وحدة السمع بقسم الأنف والأذن والحنجرة جامعة عين شمس تنظم احتفالية منظمة الصحة العالمية بيوم السمع العالمي

تنظم وحدة السمع بقسم الأنف والأذن والحنجرة جامعة عين شمس احتفالية منظمة الصحة العالمية بيوم السمع العالمي بالتعاون مع اتحاد طلاب جامعة عين شمس .

 

- كلية الحاسبات والمعلومات بجامعة المنصورة تنظم "الملتقى الثالث لمطوري تكنولوجيا المعلومات"

تنظم كلية الحاسبات والمعلومات بجامعة المنصورة "الملتقى الثالث لمطوري تكنولوجيا المعلومات" في الفترة من 3 إلى 5 مارس الجاري، الملتقى يعد فرصة كبيرة للجمع بين التوجيه المهني والتدريب العملي للمهتمين بمجالات الحاسبات والمعلومات.

 

- كلية الحقوق جامعة المنصورة تنظم المؤتمر العلمي الثالث لطلاب الدراسات العليا تحت عنوان "القانون وذوي الاحتياجات الخاصة"

تنظم كلية الحقوق جامعة المنصورة المؤتمر العلمي الثالث لطلاب الدراسات العليا تحت عنوان "القانون وذوي الاحتياجات الخاصة" ويستمر لمدة يومين ويناقش الجوانب القانونية والاجتماعية لذوي الاحتياجات الخاصة للعمل على تنظيم تشريع محكمة ومتسق مع اهتمامات الدولة المصرية بهذه الفئات .

 

- النادي الأهلي يعقد مؤتمرا صحفيا بمقر النادي بالجزيرة 

يعقد النادي الأهلي مؤتمرا صحفيا في الساعة الواحدة ظهرا بمقر النادي بالجزيرة للإعلان عن كافة التفاصيل الخاصة ببطولة الأهلي الدبلوماسية لكرة القدم للسفارات والهيئات الدبلوماسية التي ينظمها النادي بالتعاون مع جمهورية ألمانيا الاتحادية.

 

- لجنة النشاط بنقابة الصحفيين تعقد لقاء مفتوح مع رئيس الهيئة المصرية العامة للكتاب

أعلنت لجنة النشاط بنقابة الصحفيين، عن لقاء مفتوح مع الدكتور هيثم الحاج علي، رئيس الهيئة المصرية العامة للكتاب، وذلك في الواحدة ظهرًا بقاعة الدائرة المستديرة بالنقابة.

 

- وزارة الآثار تنظم مؤتمرًا صحفيًا

تنظم وزارة الآثار، مؤتمرًا صحفيًا، للإعلان عن الانتهاء من أعمال مشروع تخفيض منسوب المياه الجوفية، وكذلك الانتهاء من مشروع ترميم مقابر كوم الشقافة بالإسكندرية، بالتعاون مع هيئة المعونة الأمريكية.

 

- مركز التدريب المهني بدمياط الجديدة يبدأ تنفيذ الدورات التدريبية على المهن المختلفة

يبدأ مركز التدريب المهني بدمياط الجديدة، التابع لمديرية القوى العاملة بدمياط، تنفيذ الدورات التدريبية على المهن المختلفة "تدريب تحويلي" لمدة 3 أشهر.  

أخبار قد تعجبك

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى