اخبار السياسه غدا.. انطلاق البرنامج التثقيفي الرابع لشباب القليوبية بالنيل للإعلام

اخبار السياسه غدا.. انطلاق البرنامج التثقيفي الرابع لشباب القليوبية بالنيل للإعلام
اخبار السياسه غدا.. انطلاق البرنامج التثقيفي الرابع لشباب القليوبية بالنيل للإعلام

غدا.. انطلاق البرنامج التثقيفي الرابع لشباب القليوبية بالنيل للإعلام

الأخبار المتعلقة

  • «إعلام بنها»: شائعات مواقع التواصل الاجتماعي خطر يهدد أمن مصر

  • "إعلام بنها" ينظم مائدة مستديرة لبحث آلية المشاركة في "حياة كريمة"

  • "إعلام بنها" ينظم حملة توعوية لرفع الوعي الأثري لشباب القليوبية

  • "إعلام بنها" ينظم ندوة للتوعية بـ"حروب الجيل الرابع"

ينظم مركز النيل للإعلام والتعليم والتدريب بالقليوبية التابع للهيئة العامة للاستعلامات، غدا الأحد، برنامجه التثقيفي الرابع لشباب الجامعات متضمنا محاور التأهيل السياسي والتمكين الاقتصادي، وصقل المهارات القيادية للشباب تحت رعاية الدكتور علاء عبد الحليم مرزوق محافظ القليوبية، والكاتب الصحفي ضياء رشوان رئيس الهيئة العامة للاستعلامات.

صرح بذلك الدكتور رمضان عرفة مدير مركز النيل للإعلام، مضيفا أن المركز يهتم بشباب المرحلة الجامعية كمرحلة أساسية تسهم في تكوين وصقل شخصية الشباب، موضحًا أهمية المشاركة الإيجابية في التخطيط والتفيذ في كافة برامج التنمية بمختلف أشكالها بما يساهم في تعزيز الشعور بحب الوطن والانتماء إليه والافتخار به.

وحث مدير الإعلام الطلاب على ضرورة الانخراط في الأنشطة الشبابية والمشاركة السياسية ومعسكرات الخدمة العامة، لأهميتها في خلق روح التعاون والقدرة على إثبات الذات والتغيير.

وأوضح عرفة، أن البرنامج ينطلق غدا الأحد، ويستمر حتى 30 أبريل المقبل ويحصل المتدرب على شهادة اجتياز البرنامج التثقيفي الرابع والذي يتم تنفيذه سنويا بمركز النيل للإعلام بالمجان.

أخبار قد تعجبك

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى