اخبار السياسه منسق "الوطني للعمال": بلاغ ضد دينا أنور.. تشحن الفقراء ضد الأغنياء

اخبار السياسه منسق "الوطني للعمال": بلاغ ضد دينا أنور.. تشحن الفقراء ضد الأغنياء
اخبار السياسه منسق "الوطني للعمال": بلاغ ضد دينا أنور.. تشحن الفقراء ضد الأغنياء

منسق "الوطني للعمال": بلاغ ضد دينا أنور.. تشحن الفقراء ضد الأغنياء

الأخبار المتعلقة

  • "مقدم البلاغ" ضد دينا أنور: "أوعد الشعب بحبسها"

  • بلاغ يتهم دينا أنور بـ«ازدراء الأديان» بسبب دعوتها لـ«خلع الحجاب»

  • " ابن رشد" تصدر "محاكم التفتيش" لـ دينا أنور

  • بلاغ يطالب بضبط وإحضار دينا أنور بسبب تعليق «الأغنياء أشرف من الفقراء»

قال هاني عبدالمجيد، منسق المجلس الوطني للعمال، إنه سيتقدم ببلاغ للنائب العام، صباح السبت، ضد الكاتبة دينا أنور مؤلفة كتاب "خالعات الحجاب والنقاب.. الثورة الصامتة"، بسبب إهانتها للشعب المصري، ووصفه بأنه "غير شريف، وأنه يتعاون مع الإرهابيين والإخوان"، مؤكدا أن الشعب المصري حمل الوطن على أعناقه وتحمل المسؤولية للخروج بالوطن إلى بر الأمان، وأنه عانى وتحمل إجراءات الإصلاح الاقتصادي كي تقوم مصر من كبوتها، وتلحق بمساق الدول المتقدمة، بقيادة الرئيس عبدالفتاح السيسي.

وأضاف "عبدالمجيد"، في بيان اليوم، أن عمال مصر والطبقة الكادحة على وجه الخصوص تحملت الكثير في السنوات الأخيرة من أجل استكمال مسيرة البناء والعطاء، متساءلا: "هل الشعب يفعل كل هذا لأجل أن يأتي من يعايره يوما ما بأنه فقير.. ومن أين أتت بأن الفقراء أقل شرفا من الأغنياء؟، ولماذا الهجوم عليهم في هذا الوقت تحديدا؟.. هل هو حب الظهور أم حديث الطبقية الذي لا يعبأ بحال المواطن".

وتساءل: "ألم ترى الكاتبة أن أول من هرول لمساعدة ضحايا الحادث هم العمال"، لافتا إلى أن دعوتها تسببت في شحن المجتمع في وقت حرج لا يجب أن نحمله فيه ما هو فوق طاقته، وأنها تخلق حالة من الضغينة بين الأغنياء والفقراء.

وأثارت دينا أنور، مؤلفة كتاب "خالعات الحجاب والنقاب.. الثورة الصامتة"، الجدل، الأربعاء، بعد تعليقها على حادث جرار محطة مصر، الذي راح ضحيته العشرات وأكثر من 40 مصابًا، وقالت في تعليق عبر صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، إن "الفقراء هم أقل وطنية وشرف من الأغنياء الوطنيين."

أخبار قد تعجبك

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى