اخبار السياسه يحدث اليوم| مجلس وزراء الصحة العرب يعقد الدورة العادية الـ"51"

اخبار السياسه يحدث اليوم| مجلس وزراء الصحة العرب يعقد الدورة العادية الـ"51"
اخبار السياسه يحدث اليوم| مجلس وزراء الصحة العرب يعقد الدورة العادية الـ"51"

يحدث اليوم| مجلس وزراء الصحة العرب يعقد الدورة العادية الـ"51"

الأخبار المتعلقة

  • تحويلات مرورية بشارع جامعة الدول العربية لمدة 3 سنوات لإنشاء محطة مترو

  • هل تسقط كارمن فى جامعة الدول العربية؟

  • الاحتفال بمئوية محمد فوزي على مسرح سيد درويش بالإسكندرية

  • فرقة الإسكندرية تنشد أغاني بليغ حمدي وفايزة أحمد على مسرح سيد درويش

تستعرض "الوطن" أهم فعاليات وأحداث، اليوم الخميس 28 فبراير 2019، في مصر والوطن العربي والعالم، والتي جاءت كما يلي:

- مجلس وزراء الصحة العرب يعقد الدورة العادية الـ"51" لمجلس وزراء الصحة العرب

يعقد مجلس وزراء الصحة العرب الدورة العادية الـ"51" لمجلس وزراء الصحة العرب، بمقر الأمانة العامة للجامعة العربية، في تمام الساعة العاشرة صباحا.

- نقابة المعلمين بمحافظة بني سويف تعقد اجتماعا للجمعية العمومية العادية، لمناقشة عدد من القضايا التي تهم جموع المعلمين والمعلمات

تعقد نقابة المعلمين بمحافظة بني سويف، برئاسة مصطفى الديب، في تمام الساعة الثانية عشرة مساء، في مقر نادي المعلمين، اجتماعا للجمعية العمومية العادية، لمناقشة عددا من القضايا التي تهم جموع المعلمين والمعلمات بالإدارات التعليمية السبع بالمحافظة.

 

- جامعة القاهرة تفتتح مقر حاضنة أعمال كلية الاقتصاد والعلوم السياسية بعد الانتهاء من أعمال التجديد

تفتتح جامعة القاهرة، في الساعة الخامسة مساء، مقر حاضنة أعمال كلية الاقتصاد والعلوم السياسية، بعد الانتهاء من أعمال التجديد به، بالتزامن مع تخريج 11 شركة ناشئة ببرنامج الاحتضان في الدورة الثانية لبرنامج حاضنة الأعمال.

- وزير الأوقاف يكرم الأوائل في الدورات التي عقدتها وزارة الأوقاف مع هيئة الأوقاف المصرية في مجال الحسابات والمخازن

يكرم وزير الأوقاف الدكتور محمد مختار جمعة، الأوائل في الدورات التي عقدتها وزارة الأوقاف مع هيئة الأوقاف المصرية في مجال الحسابات والمخازن؛ ويمنح الوزير المتفوقين في الدورات شهادة تقدير باجتياز الدورة للعشرة الأوائل على مستوى كل دورة، وسيتم تكريمهم بمقر أكاديمية الأوقاف الدولية لتدريب وتأهيل الأئمة والواعظات بمدينة السادس من أكتوبر، في تمام الساعة الحادية عشر صباحا.

- مركز النيل للإعلام والتعليم والتدريب بالقليوبية ينظم ورشة عمل حول الشائعات في الصحافة الإلكترونية

ينظم مركز النيل للإعلام والتعليم والتدريب بالقليوبية، التابع للهيئة العامة للاستعلامات، ورشة عمل حول الشائعات في الصحافة الإلكترونية، بمشاركة طلاب الإعلام بجامعة بنها، بهدف تنمية وعى شباب الإعلاميين بخطورة الشائعات على الفرد والمجتمع، في الساعة العاشرة صباحا.

 

- العالم يحتفل بالذكرى الـ12 لليوم العالمي للأمراض النادرة

يحتفل العالم بالذكرى الـ12 لليوم العالمي للأمراض النادرة، والذي يوافق 28 فبراير من كل عام، ويقام هذا العام تحت شعار "سد الرعاية الصحية والاجتماعية"؛ ويركز الاحتفال هذا العام على سد الثغرات والتنسيق بين الخدمات الطبية والاجتماعية، من أجل التصدي للتحديات التي يواجهها الأشخاص الذين يعانون من مرض نادر وعائلاتهم.

- بيت الغناء العربي يقيم حفل شباب الغناء العربي

يقيم بيت الغناء العربي بقصر الأمير بشتاك -التابع لقطاع صندوق التنمية الثقافية- حفل شباب الغناء العربي، في تمام الساعة السابعة مساء، للفنان وليد حيدر.

 

- النقابة العامة لاتحاد كتاب مصر تقيم احتفالية لإحياء ذكرى الناقد الكبير عبدالمنعم تليمة

تقيم النقابة العامة لاتحاد كتاب مصر احتفالية لإحياء ذكرى الناقد الكبير عبد المنعم تليمة، تنظمها شعبة النقد والدراسات الأدبية بمقر الاتحاد بالزمالك، في تمام الساعة السادسة مساء.

- المسرح الكبير بدار الأوبرا المصرية يستضيف حفل بالية لفرقة باليه أوبرا القاهرة

يستضيف المسرح الكبير بدار الأوبرا المصرية حفل بالية لفرقة باليه أوبرا القاهرة بمصاحبة أوركسترا أوبرا القاهرة، بعنوان "لابايادير" وذلك في تمام الساعة الثامنة مساء.

- المسرح الصغير بدار الأوبرا المصرية يستضيف حفل موسيقى بعنوان "جولة مع الهارب"

يستضيف المسرح الصغير بدار الأوبرا المصرية حفل موسيقى بعنوان "جولة مع الهارب"، ويحيي الحفل العازفة منى واصف، وذلك في تمام الساعة الثامنة مساء. 

- مسرح سيد درويش بالإسكندرية يستضيف حفلا فنيا لفرقة على مر الأجيال

يستضيف مسرح سيد درويش بالإسكندرية، حفلا فنيا لفرقة على مر الأجيال، والتي يضم مجموعة من النجوم الشباب الواعدين في عالم الفن، وهم ياسر سعيد، محمد متولي، محمد الخولي، بمناسبة الاحتفال بذكرى رحيل العندليب الأسمر عبد الحليم حافظ، وذلك في تمام الساعة الثامنة مساء.

 

- مباراة الجونة وبتروجيت في الدوري المصري

تقام مباراة كرة القدم بين فريقي (الجونة وبتروجيت)، وذلك ضمن الأسبوع الخامس والعشرون من بطولة الدوري العام المصري، على استاد الجونة في تمام الساعة الرابعة مساء.

- ختام فعاليات المهرجان الذي ينظمه صندوق التنمية الثقافية بالتعاون مع الجمعية العربية للرسوم المتحركة

تختتم في الخامسة مساء فعاليات المهرجان الذي ينظمه صندوق التنمية الثقافية بالتعاون مع الجمعية العربية للرسوم المتحركة، لعرض الأفلام المشاركة بملتقى القاهرة الدولي للرسوم المتحركة في دورته الثانية عشر، وذلك في كل من قصر ثقافة الطفل بالمنصورة، وقصر ثقافة نعمان عاشور بمدينة ميت غمر، وبيت ثقافة مدينة السنبلاوين.

أخبار قد تعجبك

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار السياسه «القومي للمسرح والموسيقى» يكرم اسم عمار الشريعي 29 مايو
التالى اخبار السياسه عاجل.. قرار مفاجئ من الأهلي بشأن قضية الشيبي وحسين الشحات