أخبار عاجلة

اخبار السياسه طبيب يحذر «لاسارتي» بسبب «أرضية الجونة».. والشيخ وصالح يطلبان المشاركة

اخبار السياسه طبيب يحذر «لاسارتي» بسبب «أرضية الجونة».. والشيخ وصالح يطلبان المشاركة
اخبار السياسه طبيب الأهلى يحذر «لاسارتي» بسبب «أرضية الجونة».. والشيخ وصالح يطلبان المشاركة

طبيب يحذر «لاسارتي» بسبب «أرضية الجونة».. والشيخ وصالح يطلبان المشاركة

e1d7851a6a.jpg

منذ 10 دقيقة

طبيب الأهلى يحذر «لاسارتي» بسبب «أرضية الجونة».. والشيخ وصالح يطلبان المشاركة

لاسارتي المدير الفني للأهلي

أخبار متعلقة

نقلًا عن العدد الورقي

رمضان صبحى يثير حيرة مدربه قبل اللقاء.. معاملة خاصة لـ«جيرالدو».. المدرب الأوروجويانى يشيد بـ«حمدى».. وصالح جمعة يطلب المشاركة

تسود حالة من القلق الشديد داخل الجهاز الفنى للفريق الأول بالنادى ، بقيادة الأوروجويانى مارتن لاسارتى، قبل موقعة الجونة غداً، بسبب سوء أرضية ملعب المباراة التى تشكل تهديداً بوقوع إصابات جديدة بين لاعبى الفريق، خصوصاً ممن كانوا يعانون من إصابات فى الفترة الأخيرة.

ووجّه الجهاز الطبى تحذيراً شديداً للجهاز الفنى من سوء أرضية الملعب قبل موقعة الغد، وطلب من اللاعبين عدم الالتحام بقوة، واللعب السهل ومن لمسة واحدة، لتجنب الإصابات وخروج المباراة بدون أى إصابات جديدة، وشمل التحذير أيضاً اللاعبين العائدين من الإصابة، خاصة الرباعى مروان محسن ورامى ربيعة وصالح جمعة وأحمد حمودى، خشية من مشاركتهم لفترات طويلة، الأمر الذى قد يتسبب فى تجدد الإصابة مرة أخرى، لا سيما أن الفريق مقبل على مباريات مهمة وحاسمة فى الدورى ودورى أبطال أفريقيا.

فى سياق متصل، طلب أحمد الشيخ، لاعب الفريق، الحصول على فرصة للمشاركة فى مباراة الغد أمام الجونة، بعد تعافيه من الإصابة التى ضربته طوال الفترة الأخيرة، وحالت دون مشاركته فى المباريات، حيث تحدّث اللاعب مع أحد أعضاء الجهاز الفنى طالباً منه الحصول على فرصة المشاركة فى المباريات المقبلة، خاصة فى بطولتَى الدورى والكأس.

ويختتم الفريق الكروى تدريباته اليوم، السبت، استعداداً لمواجهة فريق الجونة غداً، الأحد. وشهد مران الفريق أمس مشاركة هشام محمد، لاعب وسط الفريق، بعد تعافيه من آلام العضلة الأمامية التى اشتكى منها فى مباراة الداخلية الأخيرة، وغادر على أثرها المباراة.

وظهر وليد أزارو بشكل جيد فى مران الأمس بعد خوضه برنامجاً تأهيلياً لمدة 48 ساعة اطمأن خلاله الجهاز الفنى على جاهزية المغربى.

ويستعيد الفريق جهود رمضان صبحى أمام الجونة غداً الأحد، بعد غيابه فى لقاء الداخلية الأخير بسبب الإيقاف بعد حصوله على 3 إنذارات، وسادت حالة من الحيرة الشديدة لدى لاسارتى بسبب تألق الأنجولى جيرالدو وتسجيله هدف الأحمر الثالث أمام الداخلية، كما تلقى اللاعب معاملة خاصة من خلال تدريبات فردية إضافية عقب انتهاء مران الأمس، وعقد بعدها جلسة فنية مع مارتن لاسارتى، وأعقبها خضوع اللاعب لتدريب التسديد على المرمى تحت إشراف محمد يوسف، المدرب العام للفريق، ووحدة تدريبية (واحد على واحد) بمشاركة يوسف للتسديد على المرمى.

ويدرس لاسارتى الاستعانة بجيرالدو ورمضان صبحى والشحات لخوض اللقاء، خاصة أنه يخشى على الشحات من تأثره نفسياً حال جلوسه على دكة البدلاء بسبب معاناة اللاعب من الضغوط فى الفترة الأخيرة وغياب التوفيق عنه أمام المرمى.

من ناحية أخرى، طلب صالح جمعة، صانع ألعاب الفريق الأحمر، الحصول على فرصة المشاركة فى المباريات بعد تعافيه من الإصابة وتخلصه من آلام العضلة الضامة وخوضه التدريبات بشكل قوى خلال الفترة الماضية. ونقل صانع ألعاب للمدير الفنى جاهزيته البدنية والطبية ورغبته فى إثبات نفسه والدفع به فى لقاء الجونة، خاصة أنه كان قريباً من المشاركة لولا الإصابة الأخيرة التى أبعدته عن الحسابات.

فى سياق آخر طلب مارتن لاسارتى، المدير الفنى للأهلى، من جهازه المعاون متابعة لاعبى الأحمر المعارين بشكل مكثف، خاصة فى ظل تألق أبرزهم حتى الآن بعد خروجهم للإعارة فى موسم انتقالات يناير الماضى، وأبدى لاسارتى إعجابه الشديد بمستوى صانع الألعاب المعار للجونة أحمد حمدى، بالإضافة لعمار حمدى، المعار للاتحاد السكندرى، ومستواهما الجيد الذى ظهرا به فى مبارياتهما الأخيرة مع الجونة والاتحاد السكندرى.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى اخبار السياسه «لاسارتي» مُحذرًا لاعبي الأهلي: زيادة كيلو في الوزن = خصم 200 دولار