اخبار السياسه قبل إغلاق باب الحجز في "العلمين".. نصف مليون جنيه ثمن الشقة بالتقسيط

اخبار السياسه قبل إغلاق باب الحجز في "العلمين".. نصف مليون جنيه ثمن الشقة بالتقسيط
اخبار السياسه قبل إغلاق باب الحجز في "العلمين".. نصف مليون جنيه ثمن الشقة بالتقسيط

قبل إغلاق باب الحجز في "العلمين".. نصف مليون جنيه ثمن الشقة بالتقسيط

الأخبار المتعلقة

  • الدولار يتراجع قرشا.. و"التعمير والإسكان" الأعلى سعرا للشراء

  • "الغرف التجارية" تدعو الحكومة لتعديل اللائحة العقارية الجديدة

  • رئيس جهاز مدينة أسيوط: اللائحة العقارية الجديدة مناسبة للمرحلة الاستثمارية الجديدة

  • هاني يونس ينشر صورة من الوحدات السكنية الجديدة بالرويسات: تحيا مصر

أعلنت هيئة المجتمعات العمرانية، عن طرح 536 وحدة إسكان متميز، بالمرحلة الأولى بمدينة العلمين الجديدة، بمساحات تتراوح بين 95 و100 م2، كاملة التشطيب، ومكونة من 3 غرف وصالة، وقالت إن الحجز مستمر من يناير الماضي، وسيغلق باب الحجز فى أول مارس المقبل.

ونوضح فيما يلي،أهم أسعار وتفاصيل حجز أول طرح متميز للاسكان فى العلمين الجديدة، والتي تعد واحدة من أهم مدن الجيل الرابع، والتى تم التخطيط لها للتميز بالاستدامة، وتشمل معاهد وجامعات ومناطق صناعية وكورنيش ممتد على مساحة 50 ألف فدان بعمق أكثر من 60 كم جنوب الشريط الساحلى للساحل الشمالى.

أولا: الأسعار

سعر المتر السكنى 4810 جنيها، وتتراوح المساحات من 95 متر إلى 100 متر، ووفقا لكراسة الشروط فأن الأسعار تتراوح من 480 ألف جنيه للشقة 95 متر لتصل إلى 505 ألف جنيه للشقة 100 متر.

ثانيا: طريقة السداد50 ألف جنيه مقدم لإثبات جدية الحجز، تسترد في حالة عدم التخصيص، ويدفع 10% من ثمن الوحدة خلال 6 أشهر من بداية الحجز، وهو متوسط 48 ألف جنيه تقريبا، و10% أخرى عند الاستلام أى بعد 6 أشهر من الحجز وهو متوسط 48 ألف جنيه تقريبا.

ثالثا: خصم 7% إذ تم سداد ثمن الوحدة بالكامل، ليصبح متوسط سعر الوحدة 350 ألف جنيه تقريبا.

رابعًا: التقسيط على مدار 3 سنوات بأقساط ربع سنوية، ليبلغ قيمة القسط 24 ألف جنيه.

خامسا: الوحدات السكنية المعروضة للبيع مخصصة للاستخدام السكني فقط، ولا يحق للمشتري أو خلفه العام أو الخاص تغيير الاستخدام المُخصص من أجله الوحدة، وفي حالة مخالفة ذلك يتم تطبيق اللائحة العقارية للهيئة بهذا الشأن مع فسخ العقد دون تنبيه أو إنذار أو استصدار حكم قضائي.

سادسا: وفى حالة عدم استكمال الإجراءات أو إلغاء حجز الوحدة السكنية التى تم اختيارها يتم رد المبالغ المُسددة وفقاً لما يلى: سيتم إتاحة شاشة على الموقع الإليكترونى (www.hdb-reservation.com)، ببنك التعمير والإسكان، بعد الانتهاء من فترة الحجز، لتسجيل طلبات رد المبالغ المُسددة، ويتم رد المبالغ المُسددة بناءً على طلب المتقدم للحجز وبنفس أسلوب السداد السابق السداد به، مع ضرورة مراعاة ما جاء بحالات إلغاء التخصيص الواردة بالشروط العقارية بكراسة الشروط.

أخبار قد تعجبك

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى