اخبار السياسه طلعت خليل: "المحافظين" سيقدم رؤية كاملة عن مشاكل السويس لرئيس الوزراء

اخبار السياسه طلعت خليل: "المحافظين" سيقدم رؤية كاملة عن مشاكل السويس لرئيس الوزراء
اخبار السياسه طلعت خليل: "المحافظين" سيقدم رؤية كاملة عن مشاكل السويس لرئيس الوزراء

طلعت خليل: "المحافظين" سيقدم رؤية كاملة عن مشاكل السويس لرئيس الوزراء

الأخبار المتعلقة

  • الجريدة الرسمية تنشر قرار "التموين" بشأن عمل الجمعيات التعاونية

  • مجلس الدولة: إعفاء الجمعيات التعاونية للإسكان من رسوم تراخيص البناء

  • "الفتوى" تقر أحقية الجمعيات التعاونية في المناقصات والمزايدات

  • "محافظ دمياط": إغلاق إداري لأحد الجمعيات التعاونية

قال طلعت خليل، نائب حزب المحافظين بالبرلمان، إن زيارة المهندس مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، إلى محافظة السويس، السبت المقبل، ستتضمن نقل ملفات أعدها عن المشاكل التي تواجه المواطن السويسي وتؤرقه، وهي ملفات شائكة تبناها كحزب، وتناقش المشاكل الهيكلية المتجذرة في المحافظة.

وأكد أن أبرز تلك الملفات التي سنناقشها هي ملف المناطق المحرومة من الصرف الصحي، والذي بات عائقًا أمام تحركات المواطن السويسي في القرن الـ21، حيث أن هناك 18 قرية محرومة من أبسط حقوقها وهى الصرف الصحي، حيث تواجه تلك القرى اعتمادات غير كافية ناهيك عن أن محطات الرفع موجود بها حجر الأساس ولم تستكمل حتى الآن .وأردف، أن منطقة تقسيم السلام تتبع الجمعيات التعاونية من الملفات التي ستقدم إلى رئيس الوزراء، وهى فيها ما لا يقل عن 400 ألف وحدة سكنية أهالي لديهم مشاكل جمة في رصف الطرق والإنارة ومياه الشرب والخدمات العامة بشكل عام.

وأوضح أن ملف الصحة من الملفات الحيوية التي تهم المواطن السويسي بشكل خاص، حيث إن مستشفى السويس العام غير مهيئة لتلبية الخدمات للمواطن، إلى جانب ملفات التعليم والتنمية، وفتح ملفات المصانع المغلقة بشكل عام، وكيفية جذب الاستثمارات في المنطقة الاقتصادية والبطالة والمشروعات الصغيرة ومتناهية الصغر.

وسيتوجه الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، السبت المقبل، إلى محافظة السويس، ومن المقرر أن يعقد "مدبولي" اجتماعًا مع المستثمرين في المنطقة الاقتصادية لقناة السويس خلال الزيارة، للتعرف على مقترحاتهم وحل مشاكلهم.

أخبار قد تعجبك

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى