اخبار السياسه بالصور| تكريم بعض الطلاب الفائزين في مسابقة "لا للتدخين" بالإسماعيلية

اخبار السياسه بالصور| تكريم بعض الطلاب الفائزين في مسابقة "لا للتدخين" بالإسماعيلية
اخبار السياسه بالصور| تكريم بعض الطلاب الفائزين في مسابقة "لا للتدخين" بالإسماعيلية

بالصور| تكريم بعض الطلاب الفائزين في مسابقة "لا للتدخين" بالإسماعيلية

الأخبار المتعلقة

  • «تعليم الإسماعيلية»: لجنة لمتابعة تسليم «التابلت» للطلاب

  • «تعليم الإسماعيلية»: تسليم «التابلت» لطلاب «أولى ثانوي» غدا

  • "تعليم الإسماعيلية" يفتتح برنامج الحقيبة التدريبية للتربية الاجتماعية

  • 700 فرصة عمل لمعلمين بـ«تعليم الإسماعيلية»

شهد الدكتور خالد خلف قبيصي مدير مديرية التربية والتعليم بالإسماعيلية، فعاليات احتفال وحدة تكافؤ الفرص، اليوم، بالقاعة الرئيسية بديوان المديرية والتي أقيمت تحت عنوان "سنة أولى تكافؤ فرص" في حضور الشيخ وحيد عايش رئيس المنطقة الأزهرية والرئيس الشرفي لبيت العائلة المصرية، والمهندس أحمد المصري رئيس مجلس الأمناء والآباء بالمحافظة، وفلك الديب مدير عام الشؤون التنفيذية، وإسماعيل محسن مدير عام التعليم ولفيف من القيادات.

ومن جهتها قدمت دينا عبد الحميد مدير وحدة تكافؤ الفرص بالمديرية، شهادات التقدير المقدمة من صندوق مكافحة التدخين وعلاج الإدمان التابع لوزارة التضامن الاجتماعي إلى عدد من القيادات على رأسها الدكتور خالد خلف قبيصي مدير المديرية، وعدد من الشخصيات التي تنتمي إلى بيت العائلة المصرية وصندوق مكافحة التدخين وعلاج الإدمان وكذلك رؤساء أقسام وحدة تكافؤ الفرص بالإدارات التعليمية تقديرا للمجهود المبذول في مبادرة "لا للتدخين والإدمان" بالتعاون مع الصندوق حيث جرى تدشين المبادرة يوليو 2018 واستمرت حتى اليوم.

وحرص الدكتور خالد خلف قبيصي، على تكريم الطلاب الفائزين في مسابقة أفضل عمل فني تحت شعار "لا للتدخين والإدمان" والتي أطلقتها الوحدة على مستوى الإدارات وحقق المركز الأول فريق مكون من 5 طلاب حيث جرى منح الفائزين شهادة تقدير ومبلغ مالي مقدم من صندوق مكافحة التدخين.

كما حققت وحدة تكافؤ الفرص المركز الأول جمهوري ونالت شهادة تقدير من الدكتور رضا حجازي رئيس قطاع التعليم العام بوزارة التربية والتعليم.

 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى