اخبار السياسه إنقاذ 3 أشخاص والبحث عن فتاة أسفل العقار المنهار بأسيوط

اخبار السياسه إنقاذ 3 أشخاص والبحث عن فتاة أسفل العقار المنهار بأسيوط
اخبار السياسه إنقاذ 3 أشخاص والبحث عن فتاة أسفل العقار المنهار بأسيوط

إنقاذ 3 أشخاص والبحث عن فتاة أسفل العقار المنهار بأسيوط

الأخبار المتعلقة

  • محافظ أسيوط يصل موقع منزل منفلوط المنهار 

  • عاجل| أنهيار منزل بمركز منفلوط في أسيوط

  • برلماني: استكمال طريق "تنيدة - منفلوط" في الوادي الجديد

  • مصرع فلاح وإصابة آخر بعد إنهيار منزل ريفي عليهم أثناء هدمه في المنيا

تبحث قوات الحماية المدنية والإنقاذ عن فتاة أسفل العقار المنهار في قرية بني مجد في منفلوط بعدما نجحت في إنقاذ 3 أشخاص بينهم مسنة.

كان اللواء جمال شكر، مدير أمن أسيوط، قد تلقى إخطارا من مأمورمركز شرطة منفلوط بوصول بلاغ لغرفة عمليات النجدة بوقوع حادث انهيار منزل بقرية بني مجد دائرة المركز ووجود ضحايا تحت الأنقاض.

انتقل اللواء جمال نور الدين، محافظ أسيوط، يرافقه اللواء جمال شكر، مدير الأمن والقيادات الأمنية والتنفيذية والدفاع المدني والإسعاف، وتبين من خلال الفحص والمعاينة انهيار منزل قديم مكون من ثلاثة طوابق بجوار الوحدة الصحية بالقرية ملك "عثمان طه الشعراوي".

وتمكنت قوات الدفاع المدنى وفرق الإنقاذ من انتشال 3 أشخاص، جميعهم على قيد الحياة من بينهم زوجة صاحب المنزل سعدية حسن سيد، 65 سنة ربة منزل جميعهم مصابين بكدمات وسحجات، وتم تحويلهم للمستشفى منفلوط المركزي، بينما جارٍ البحث عن ابنة صاحب المنزل "أمل عثمان طه"، 20 سنة تحت الأنقاض عن طريق حفار بطريقة لا تؤذيها إن كانت مازالت على قيد الحياة.

أخبار قد تعجبك

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى