أخبار عاجلة

اخبار السياسه تأكيدًا لـ«الوطن سبورت».. الأهلي يصعد أزمة السعيد لـ«فيفا»

اخبار السياسه تأكيدًا لـ«الوطن سبورت».. الأهلي يصعد أزمة السعيد لـ«فيفا»
اخبار السياسه تأكيدًا لـ«الوطن سبورت».. الأهلي يصعد أزمة السعيد لـ«فيفا»

تأكيدًا لـ«الوطن سبورت».. الأهلي يصعد أزمة السعيد لـ«فيفا»

أخبار متعلقة

أرسل مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، شكوى رسمية إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، بشآن عدم قانونية إجراءات قيد عبد الله السعيد في قائمة فريقه بيراميدز، والحصول على مليوني دولار نظير انتقال اللاعب إلى بيراميدز.

وتقدم مسئولو الأهلي، بشكوى رسمية لاتحاد الكرة، لطلب التحقيق في إجراءات قيد عبدالله السعيد، والحصول على مليوني دولار نظير انتقال اللاعب إلي بيراميبدز، إلا أن هذه الشكوى لم تجد المتابعة أو الاهتمام المنتظر من قِبل مجلس الجدبلاية، فقرر المجلس تقديم شكوى رسمية إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا".

وتتضمن شكوى الأهلي لـ«فيفا»، طلبهم تنفيذ بنود العقد الثلاثي المُبرم بين الأهلي وأهلي جدة وعبد الله السعيد والتي تقضي بأحقية الأهلي في الحصول على مليوني دولار في حالة انتقال اللاعب من أهلي جدة إلى أي فريق داخل جمهورية مصر العربية، فضلا عن عدم قانونية قيد عبد الله السعيد لاعب بيراميدز في قائمة فريقه ومشاركته في مباراة الفريقين، التي إنتهت بخسارة المارد الأحمر بهدفين لهدف.

وتستند الإدارة الحمراء في الشكوى أن بنود العقد الثلاثي واضحة وتقضي بالتزام الطرفين الثاني والثالث (أهلي جدة وعبد الله السعيد) بمسئوليتهما عن الحقوق المالية للطرف الأول (الأهلي) حال انتقال اللاعب لأي فريق في مصر".

وكان «الوطن سبورت» أكد في خبر بتاريخ 7 يناير الماضي، بنية مجلس الإدارة إرسال شكوى إلي الاتحاد الدولي، للحصول على حقوقه كاملة.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى اخبار السياسه سقوط مبيض محارة من الدور العاشر بالمنصورة.. وزميله: اختل توازنه