أخبار عاجلة

اخبار السياسه هطول أمطار غزيرة على الشرقية.. والأجهزة تتحرك لرفع المياه

اخبار السياسه هطول أمطار غزيرة على الشرقية.. والأجهزة تتحرك لرفع المياه
اخبار السياسه هطول أمطار غزيرة على الشرقية.. والأجهزة تتحرك لرفع المياه

هطول أمطار غزيرة على الشرقية.. والأجهزة تتحرك لرفع المياه

الأخبار المتعلقة

  • ضبط مصنع لإنتاج "صلصة" غير صالحة للاستخدام في الشرقية

  • تحصين 20 ألفا و575 رأس ماشية خلال يومين في الشرقية

  • وزير قطاع الأعمال: اقتربنا من طرح «الشرقية للدخان» فى البورصة

  • محافظ الشرقية يمثل مصر في مؤتمر "الشراكات الحضرية" ببروكسل

تعرضت محافظة الشرقية، منذ الساعات الأولى من صباح اليوم، لسقوط أمطار غزيرة، مما أدى إلى تجمع المياه بالشوارع وإعاقة حركة المارة.

وتحركت الأجهزة التنفيذية بالمحافظة لرفع تراكمات مياه الأمطار من الشوارع باستخدام سيارات الكسح الخاصة برئاسة المركز والواحدات المحلية وسيارات شركة مياه الشرب والصرف الصحي للتخلص من مياه الأمطار لتسهيل حركة المواطنين وإيجاد السيولة المرورية.

وتستمر الأجهزة التنفيذية بالمحافظة في رفع درجة الاستعداد القصوى تحسبا لسقوط أمطار مرة أخرى اليوم وفقاً لتوقعات هيئة الجوية والتعامل الفوري والسريع لأي مشكلات طارئة لحين استقرار الأحوال الجوية.

وكان الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية، وجه رؤساء المراكز والمدن والأحياء والوحدات المحلية القروية بنطاق دائرة المحافظة في تكثيف أعمال سحب مياه الأمطار وإزالة أثاره من الشوارع والميادين الرئيسية بالتنسيق بين كافة الأجهزة التنفيذية بالمحافظة وشركة مياه الشرب والصرف الصحي ومديريتي الكهرباء والطرق للتأكد من تسليك بالوعات الصرف وجاهزية سيارات كسح وشفط المياه والمعدات اللازمة للتخلص من أثار الأمطار وكذلك التأكد من عدم وجود أسلاك مكشوفة بأعمدة الإنارة تجنبا لحدوث أي حوادث حفاظا على سلامة المواطنين.

أخبار قد تعجبك

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى اخبار السياسه سقوط مبيض محارة من الدور العاشر بالمنصورة.. وزميله: اختل توازنه