اخبار السياسه بنك الكساء المصري ينتهي من "دفا الشتا" ويستعد لتجهيز العرائس

اخبار السياسه بنك الكساء المصري ينتهي من "دفا الشتا" ويستعد لتجهيز العرائس
اخبار السياسه بنك الكساء المصري ينتهي من "دفا الشتا" ويستعد لتجهيز العرائس

بنك الكساء المصري ينتهي من "دفا الشتا" ويستعد لتجهيز العرائس

الأخبار المتعلقة

  • غدا.. السوق الخيري الأول لجامعة حلوان بالتعاون مع بنك الكساء المصري

  • معيط: دعمنا برنامج "تكافل وكرامة" بـ15 مليار جنيه بعد أن أصبح "زيرو"

  • وزيرة التضامن: 10 ملايين مواطن استفادوا من مشروع "تكافل وكرامة"

  • تقرير رسمى: دعم «تكافل وكرامة» أدى إلى انخفاض «الخلافات الأسرية»

قالت منال صالح، الرئيس التنفيذي لبنك الكساء المصري، إن المؤسسة انتهت من حملة "دفا الشتا"، والتي قام بها البنك بالتعاون مع عدد من المؤسسات الخيرية والحكومية، مثل مؤسسة "إنقاذ إنسان" و"تكافل وكرامة"، والتي تم فيها توزيع بطاطين وبلوفرات وملابس شتوية خلال الشهرين الماضي.

وأضافت صالح لـ"الوطن"، أن المؤسسة تستعد لحملة شهر فبراير لتجهيز العرائس اليتامى وبنات الأسر الفقيرة، موضحةً أن الحملات التوزيعية مستمرة طوال العام وفقًا لخطة تستهدف كل شهر نوعًا معينًا من الحملات يتم تغطية كل محافظات الجمهورية من خلالها، وذلك بالتنسيق مع الجمعيات التي يبلغ عددها 64 ألف جمعية ترسل طلبات مستوفاة الشروط بها حالات مدروسة ومدرجة بوزارة التضامن الاجتماعي.

وأشارت إلى أن خطة المؤسسة تستهدف في شهر يناير توزيعات عيد الميلاد المجيد وفي شهر فبراير تجهيز العرائس من الحالت الإنسانية المستحقة، وفي مارس تتكثف التوزيعات فى حملات تستهدف الأمهات الأرامل والغارمات ومريضات سرطان الثدي والأمهات كبار السن من الحالات الإنسانية المستحقة، وخلال شهر إبريل تقوم المؤسسة بحملات توزيعات دور الأيتام وعيد القيامة المجيد.

ولفتت إلى أنه في شهر مايو تعمل المؤسسة على الحملات التوعوية في المدارس عن التبرع بالملابس والتفاعل المجتمعي للطلبة قبل نهاية العام الدراسى، وفي يونيو يأتي دور توزيعات الملابس الصيفية للأسر المستحقة والحالات من ذوي الإحتياجات الخاصة، وخلال يوليو تقوم المؤسسة بحملات توزيع الملابس الرياضية على فرق رياضية فى أفقر القرى من خلال مراكز الشباب المنتشرة فى كل المحافظات وبالأخص فى صعيد مصر.

شهر أغسطس هو شهر التطوع، حسب الرئيس التنفيذي للمؤسسة، حيث تدعو الطلبة للتطوع خلال أجازة الصيف في الفرز والتوزيع والابتكار والتصميم والتسويق والبحث الميداني، وتبدأ فى شهر سبتمبر حملات توزيع الزي المدرسي والشنط والأحذية المدرسية لطلبة المدارس من الحالات الإنسانية المستهدفة من خلال التعاون مع الجمعيات في المحافظات.

وأردفت أن شهر أكتوبر هو شهر حملا توزيع الملابس الشتوية وكذلك حملة توزيعات طلبة الجامعات من الحالات الإنسانية بالتعاون مع إدارات الجامعات المصرية، والتى توفر فيها ملابس عصرية لرفع الثقة وإتاحة فرص العمل والتعلم، لتبدأ في نوفمبر حملة "دفا الشتا" أطول حملات المؤسسة.

 

 

 

أخبار قد تعجبك

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى اخبار السياسه فتوح: دول الخليج تستحوذ على 50% من الأصول المصرفية الإسلامية