أخبار عاجلة

اخبار السياسه وزيرة التضامن : 4 مليون جنيه مبيعات معرض"ديارنا" حتى اليوم

اخبار السياسه وزيرة التضامن : 4 مليون جنيه مبيعات معرض"ديارنا" حتى اليوم
اخبار السياسه وزيرة التضامن : 4 مليون جنيه مبيعات معرض"ديارنا" حتى اليوم

وزيرة التضامن : 4 مليون جنيه مبيعات معرض"ديارنا" حتى اليوم

الأخبار المتعلقة

  • بالفيديو| وزيرة التضامن في ندوة حول «الحماية الاجتماعية» بمعرض الكتاب

  • وزيرة التضامن: 10 ملايين مواطن استفادوا من مشروع "تكافل وكرامة"

  • بالصور| وزيرة التضامن تفتتح معرض ديارنا في الأقصر

  • بريد الوطن| يا حكومة.. معاش ضمان اجتماعى يا وزيرة التضامن

أكدت د. غادة والي وزيرة التضامن الأجتماعي أن معرض ديارنا 2019 فى دورته الحالية يشهد إقبالا كبيرا من الزوار وبلغ إجمالي مبيعاته منذ افتتاحه فى 21 يناير الماضي وحتى اليوم نحو 4 مليون جنيه، ووجهت "والى" الدعوة للجمهور المصري لزيارة المعرض وشراء منتجاته بما تحمله من تراث وجودة خامات وتصميمات مبتكرة، مشيرة إلى أن أكثر المنتجات التي تلقي إقبالا من الجمهور هي المفروشات والأكسسوار والمأكولات مثل المخبوزات والفطير والعسل والكعك.

ويشهد االمعرض الذى يحتفى بمحافظة أسوان كضيف شرف فى دورته الحالية باعتبارها عاصمة أفريقيا فى 2019، العديد من الأنشطة التى تقام لأول مره منها العروض الفولكلورية والعروض الحية لتصنيع المنتجات اليديوية كالسجاد والفضة والجلود وغيرها، وهناك منطقة مخصصة للأطفال للتسهيل على الزوار لأصطحاب أطفالهم كما يشمل منطقة للمأكولات المصرية التى تعبر عن البيئات المختلفه.

 وكانت "والى" افتتحت المعرض برفقة كلا من السفيرة نبيلة مكرم وزيرة الدولة للهجرة وشئون المصريين بالخارج والدكتورة مايا مرسي رئيس المجلس القومي للمرأة، كما زار المعرض خلال هذه الفترة عدد من كبار الشخصيات الدولية، منهم راندا بري حرم رئيس اللبناني، وسفير دولة بيرو وحرمه، بالإضافة إلى عدد من الشخصيات المحلية، منهم الدكتور علي مصيلحي والدكتور هشام فرحات وزير النقل.

ومن المقرر انتهاء فعاليات المعرض المقام بمبنى جهاز المشروعات الصغيرة بأرض المعارض بمدينة نصر الثلاثاء المقبل ويشارك في دورته الحالية حوالي 500 عارضا على مساحة 5 آلاف متر مربع ويفتح أبوابه أمام الجمهور يومياً من الساعة ١٠ صباحاً حتى ١٠ مساء.

أخبار قد تعجبك

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار السياسه اتحاد الكتاب العرب يدين حادث اغتيال الأديب العراقي علاء مشذوب
التالى اخبار السياسه جماهير إنجلترا تُهاجم «صلاح».. تتهمه بتعمد «الغطس».. و«كلوب» يدافع عنه