أخبار عاجلة

رياضة عربية الجمعة مباشر.. نهائي كأس آسيا.. قطر 3-1 اليابان

رياضة عربية الجمعة مباشر.. نهائي كأس آسيا.. قطر 3-1 اليابان
رياضة عربية الجمعة مباشر.. نهائي كأس آسيا.. قطر 3-1 اليابان

مباشر.. نهائي كأس آسيا.. قطر 3-1 اليابان

الجمعة 01 فبراير 2019 05:46 مساءً كتب: عبد القادر سعيد

الجمعة 1 فبراير 2019 03:54 م

زوار يلا كورة الأعزاء، تابعوا معنا التغطية الخاصة بمباراة نهائي بطولة كأس آسيا 2019 التي تجمع المنتخبين القطري والياباني.

ويبدأ المنتخب القطري بتشكيل مكون من:

سعد الشيب وبيدرو ميجيل وعبد الكريم حسن وطارق سليمان وأحمد فتحي وحسن الهيدوس وأكرم عفيف وبسام الراوي وبوعلام خوخي والمعز علي وعاصم ماديبو.

بينما يخوض المنتخب الياباني المباراة بتشكيل مكون من:

شويتسي جوندا، ويوتو ناجاتومو، وجاكو شيباساكي، وجينكي هاراجوتشي، وتاكومي مينامينو، ويويا أوساكو، وتاكيهيرو تومياسو، وتسوكاسا شيوتاني، وهيروكي ساكاي، وريتسو داون، ومايا يوشيدا.

ملخص المباراة

بدأت قطر المباراة بضغط مبكر أسفر عن هدف في الدقيقة 12 بتسديدة خلفية مزدوجة من المعز علي الذي تسلم الكرة بيسراه وقبل أن تلمس الأرض هيأها بيمناه وقبل أن تهبط سدد قذيفة بيسراه لتمر خلف ظهره إلى الشباك معلناً عن هدف رائع.

وفي الدقيقة 26 أضاف عبد العزيز حاتم الهدف الثاني للمنتخب القطري بعد تسديدة صاروخية من خارج منطقة الجزاء بالقدم اليسرى مرت إلى الشباك اليابانية لتعلن عن هدف ثاني للفريق القطري.

وانطلق أكرم عفيف في دفاعات الفريق الياباني في الدقيقة 55 قبل أن يمرر داخل منطقة الجزاء الكرة إلى عبد العزيز حاتم لكن اللاعب القطري فشل في التعامل مع الكرة.

وقلص المنتخب الياباني الفارق في الدقيقة 69 عن طريق اللاعب تاكيمي مينامينو الذي انفرد بعد تمريرة ضربت الدفاع القطري ليسجل بوضع الكرة من فوق الحارس إلى الشباك معلناً عن أول هدف في شباك العنابي.

ومن مرتدة خطيرة كادت قطر أن تنهي اللقاء بهدف ثالث بعد تمريرة من عفيف إلى عبد العزيز حاتم الذي راوغ وسدد قذيفة بيسراه ارتطمت بالدفاع وتحولت إلى ضربة ركنية في الدقيقة 78.

ونفذت الركنية ليلمسها يوشيدا قائد اليابان بذراعه ويلجأ الحكم إلى تقنية الفيديو "VAR" ليحتسب ركلة جزاء ويمنح اللاعب الياباني إنذار، قبل أن ينفذ أكرم عفيف اللعبة بتسديدة على يسار حارس اليابان معلناً عن الهدف الثالث 83.

وانتظروا ملخصا للمباراة

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر يلا كورة وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى اخبار السياسه فتوح: دول الخليج تستحوذ على 50% من الأصول المصرفية الإسلامية