أخبار عاجلة

اخبار السياسه بسبب أمم أفريقيا 2019| اتهامات وتهديدات بالاستقالة في الجبلاية

اخبار السياسه بسبب أمم أفريقيا 2019| اتهامات وتهديدات بالاستقالة في الجبلاية
اخبار السياسه بسبب أمم أفريقيا 2019| اتهامات وتهديدات بالاستقالة في الجبلاية

بسبب أمم أفريقيا 2019| اتهامات وتهديدات بالاستقالة في الجبلاية

أخبار متعلقة

نقلا عن العدد الورقي

«لطيف» يلوح بترك المجلس لعدم تكليفه برئاسة اللجنة الإعلامية.. و«شوبير» يتصدى لعودة «الحضرى» فى البطولة

هدد خالد لطيف، عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة، باستقالته من منصبه، اعتراضاً على عدم تكليفه برئاسة اللجنة الإعلامية لكأس الأمم الأفريقية 2019، رغم ما يراه من تمتعه بخبرات كبيرة اكتسبها من خلال عمله فى المجال الإعلامى، إلى جانب عمله الإدارى فى نادى سابقاً واتحاد الكرة حالياً.

وتحدث «لطيف» مع هانى أبوريدة، رئيس مجلس الجبلاية، وزملائه بالاتحاد، ونقل لهم غضبه من تجاهل طرح اسمه أمام مجلس الوزراء لتولى هذه المهمة، قائلاً: «أسمع عن ترشيحات مجموعة من الشباب ليس لديهم أى خبرات فى التنظيم قبل الإعلام، وأنا إعلامى منذ سنوات طويلة وأستحق هذا المنصب».

وقال بعض أعضاء اتحاد الكرة لزميلهم خالد لطيف: «أشرف صبحى، وزير الشباب والرياضة، أعلن عن تشكيل لجنة عليا برئاسة مصطفى مدبولى، رئيس الوزراء، للإشراف على تنظيم البطولة مع وجود لجنة تشكلها وزارة الرياضة لتنظيم البطولة، ولجنة ثالثة تنفيذية برئاسة هانى أبوريدة، وبالتالى فإن رئيس الجبلاية ليس هو صاحب القرار الأول والأخير فى اختيار من يتولى لجان البطولة».

وكان اجتماع مجلس إدارة اتحاد الكرة الأخير شهد «خناقات» وحالة من الشد والجذب، نظراً لرغبة بعض أعضاء المجلس فى رئاسة بعض اللجان الخاصة بتنظيم بطولة أمم أفريقيا المقرر انطلاقها بمصر خلال شهر يونيو المقبل والمنتظر أن تنتهى منافساتها فى 13 يوليو المقبل، وأغلق هانى أبوريدة، رئيس اتحاد الكرة، ذلك الملف خلال اجتماع المجلس الأخير، وقال خلال الجلسة بالحرف الواحد: «مفيش عضو هيمسك لجنة فى بطولة أمم أفريقيا، انسوا الموضوع ده».

من ناحية أخرى، اعترض أحمد شوبير، نائب رئيس اتحاد الكرة، على فكرة عودة عصام الحضرى، حارس مرمى النجوم، لمنتخب مصر والوجود مع الفراعنة فى كأس الأمم الأفريقية 2019، وبرر «شوبير» موقفه الرافض لعودة «الحضرى» خلال حديثه مع بعض المقربين له بالجبلاية، قائلاً: «يا ريت نعطى الثقة للحراس الموجودين رغم إن لهم أخطاء، لكن ضرورى ندعمهم، الحضرى حارس تاريخى ومفيش حد يختلف على كده، لكنه هيستمر كل بطولة يلعب مع المنتخب؟، هو ليه بننسى إن الحضرى يتحمل مسئولية كبيرة فى الفوضى اللى حصلت فى غرف ملابس اللاعبين بكأس العالم، وتسهيل مهمة تسجيل فيديوهات لإحدى القنوات داخل غرفته بروسيا؟».

وكانت الأيام الماضية شهدت تواصل أحمد ناجى، مدرب حراس مرمى ، مع عصام الحضرى، للاطمئنان عليه قبل حل أزمته مع النادى الإسماعيلى والانتقال للنجوم، وأبدى «الحضرى» استعداده للتراجع عن الاعتزال الدولى للعب أمم أفريقيا، وطلب «ناجى» من الحارس الدولى المشاركة بانتظام والتألق والحفاظ على ذلك، وسيمنحه فرصة الوجود مع الفراعنة فى البطولة الأفريقية.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى اخبار السياسه فتوح: دول الخليج تستحوذ على 50% من الأصول المصرفية الإسلامية