أخبار عاجلة

اخبار السياسه جماهير إنجلترا تُهاجم «صلاح».. تتهمه بتعمد «الغطس».. و«كلوب» يدافع عنه

اخبار السياسه جماهير إنجلترا تُهاجم «صلاح».. تتهمه بتعمد «الغطس».. و«كلوب» يدافع عنه
اخبار السياسه جماهير إنجلترا تُهاجم «صلاح».. تتهمه بتعمد «الغطس».. و«كلوب» يدافع عنه

جماهير إنجلترا تُهاجم «صلاح».. تتهمه بتعمد «الغطس».. و«كلوب» يدافع عنه

أخبار متعلقة

نقلا عن العدد الورقي

واجه ، أفضل لاعب فى الدورى الإنجليزى الموسم المنصرم، العديد من الانتقادات الحادة بسبب عدم ظهوره بمستواه المعروف عنه خلال مواجهة فريقه ليفربول أمام ليستر سيتى، داخل معقله فى «أنفيلد»، التى حسمها التعادل الإيجابى بهدف لكلا الفريقين، ضمن مباريات الجولة الـ24 من الدورى الإنجليزى «بريميرليج»، ليحافظ الفريق الأحمر على مقعده فى الصدارة بـ61 نقطة، بفارق خمس نقاط عن الوصيف مانشستر سيتى.

وأبرزت صحيفة «إكسبريس» البريطانية، رد فعل بعض الجماهير الإنجليزية على وقوعه تحت حصار دفاع ليستر سيتى، الذى استطاع إيقاف خطورته بشكل كامل خلال اللقاء، وأشارت إلى أن الجماهير اتهمت «صلاح» بادعاء السقوط من جديد، كما يفعل فى كل مباراة، وأن ما يحدث ليس له أى تفسير سوى أنه بات يعانى من حالة إدمان على الوقوع داخل منطقة الجزاء، وقال أحدهم: «سيظل يدعى الغطس خلال المباريات، حتى يعاقب على ذلك، هذا أمر محرج».

وفى الوقت ذاته، تلقى «صلاح» الدعم من يورجن كلوب، المدير الفنى، الذى أكد أن جميع ركلات الجزاء التى حصل عليها «صلاح» كانت صحيحة، وما أثير حول تحايل جناح الريدز من أجل احتسابها لصالحه عار من الصحة، قائلاً: «هل تريدون مشاهدة قطرات الدماء وهى تتساقط من ، حتى تصدقوه وتقتنعوا بأحقيته فى احتسابها؟!».

وعانى «صلاح» خلال المباراة من تغيير مركزه من قبل يورجن كلوب، المدير الفنى، إلى جناح أيمن، حيث افتقد لأى مدد أو مساعدة من مركز المدافع الأيمن الذى يلعب خلفه، حيث شغله فى مباراة أمس الأول لاعب الوسط جوردان هندرسون، نظراً لغياب الثنائى جيمس ميلنر وترينت أرنولد للإيقاف والإصابة، فضلاً عن رحيل كلاين الذى انتقل إلى بورنموث، وبالتالى افتقد لأى إمداد من مركز المدافع الأيمن، بل وحاول أكثر من مرة العودة للخلف لمساعدة هندرسون، خصوصاً أن ليستر سيتى اعتمد على تلك الثغرة فى الجانب الأيمن لليفربول، وهو ما أظهر شيلوال، مدافع ليستر، بشكل مميز هجومياً.

ومن جانبه، اندهش روبى فاولر أسطورة ليفربول، من الاتهامات التى توجه لصلاح، والهجوم العنيف على اللاعب، والذى توقع أنه ربما يكون بسبب كونه من خارج إنجلترا، وهو الأمر الذى اعتبره غير مقبول، وأضاف: «نعم، الأمر تغير بشكل كبير فى إنجلترا بالنسبة للاعبين الأجانب، ولكن بعض الممارسات لم تتغير». ورغم الهجوم على الفرعون المصرى، فإنه احتل المركز السابع فى قائمة أفضل لاعبى دوريات أوروبا الكبرى «بيج 5» خلال الموسم الجارى، حسب موقع «هوو سكورد» العالمى، المتخصص فى إحصائيات كرة القدم على مستوى العالم، والذى أفاد وجود كيليان مبابى لاعب باريس سان جيرمان فى الصدارة، متفوقاً على ليونيل ميسى، نجم الإسبانى وصاحب الوصافة.

ويتصدر صاحب الـ26 عاماً، جدول ترتيب هدافى الدورى الإنجليزى، برصيد 16 هدفاً، متقدماً بفارق هدف وحيد عن الجابونى بيير أيميريك أوباميانج، لاعب أرسنال، وهدفين عن هارى كين، مهاجم توتنهام الإنجليزى، الذى يعانى من إصابة قد تغيّبه حتى مطلع مارس المقبل.

ومن جهة أخرى، أكد محمود حسين، عضو ، أن هناك اتجاهاً لتكريم من قبل المجلس عند وصوله إلى فى التجمع المقبل للمنتخب الوطنى المقرر فى شهر مارس المقبل، على إنجازاته مع ليفربول، وحصوله على جائزة أفضل لاعب فى أفريقيا للعام الثانى على التوالى.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار السياسه انطلاق مبادرة "يد تعمل وعقل يفكر" لتدريب وتثقيف عمال أسوان
التالى اخبار السياسه جماهير إنجلترا تُهاجم «صلاح».. تتهمه بتعمد «الغطس».. و«كلوب» يدافع عنه